فيوتشر يتعاقد مع هدف الزمالك مقابل 17 مليون جنية

السبت 24/سبتمبر/2022 - 06:56 م
كتب: علي عبيد
مباراة فيوتشر والزمالك
مباراة فيوتشر والزمالك
نجح نادي فيوتشر في الحصول على خدمات اللاعب المغربي عبد الكبير الوادي نجم الفريق الكروي الأول بنادي سموحة السكندري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحصل فيوتشر على اللاعب المغربي بعد مفاوضات مُكثفة مع سموحة وذلك بمقابل يصل قيمته 17 مليون جنيه، بعد تمسك علي ماهر مدرب الفريق الأحمر والأسود بضم الأسد الأطلسي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وشارك عبد الكبير الوادي صاحب الـ29 عاماً مع سموحة بالموسم الماضي،في 31 مباراة أحرز خلالها 10 أهداف وصنع 11 11 هدفاً آخر

وأكد مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة وليد عرفات على التزامه بقرار تطبيق سياسة ترشيد الإنفاق وعدالة التوزيع على جميع الألعاب، كما يؤكد على دعمه الكامل للفريق الأول لكرة القدم وتوفير طلبات المدير الفني كابتن طارق العشري ، بما يتناسب مع سياسة النادى .

وتهيب إدارة النادي بالسادة الأعضاء عدم الإنسياق وراء الحملات الممنهجة والمتعمدة ودعاوى الهدم والتربص التي تعرقل مسيرة العمل والنجاح و فترة إعداد فريق الكرة للموسم الجديد ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣ ، والاستعداد للمشاركة في البطولة العربية للاندية .

ويؤكد المجلس على أنه تم خفض ميزانية فريق الكرة الاول بفارق كبير عن السنوات الماضية ، وذلك من حيث صفقات اللاعبين الجدد ومرتبات الجهاز الفني والاداري .

ويحرص مجلس الادارة على تحقيق التوازن بين ترشيد الإنفاق على الفريق الأول وبين الحفاظ على المستوي الفني للفريق في ظل الرغبة في المنافسة على المربع الذهبي خلال الموسم الكروي الجديد ، على الرغم من المنافسة الشرسة الحالية بين فرق الدوري المصري.

ويستمر الجهاز الفني لفريق الكرة تطبيق سياسة مجلس الإدارة بالاهتمام بقطاع الناشئين ، وتصعيد العناصر المميزة للمشاركة مع الفريق الاول .