مهاجم لاتيني..الغندور يكشف صفقة الأهلي الجديدة

الإثنين 26/سبتمبر/2022 - 02:25 م
كتب: علي عبيد
خالد الغندور
خالد الغندور
كشف الإعلامي خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق عن الصفقة المنتظرة للنادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال خالد الغندور في تصريحات إذاعية اليوم الأثنين أن الأهلي خلال الأيام القادمة سيعلن التعاقد مع لاعب أجنبي في الشق الهجومي.

وأفاد في حديثه أن اللاعب سيكون من قارة أمريكا الجنوبية مشيراً أن أن الصفقة من الممكن أن تكون الأخيرة للمارد الأحمر في الصيف الجاري.

وكشف فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري السابق عن اقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية عقب الحصول على الضوء الأخضر من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني بالقلعة الحمراء.

وكتب فرج عامر عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك":"احمد بونا ( البنا) زي ماقلت لاعب مصري سويدي تحت السن حيتم قيدة كلاعب مصري ، صغير السن بيلعب في نفس مكان عمرو السولية .

وأضاف" هداف شويط من كل حتة من خارج منطقة الجزاء مهاري سريع لياقته البدنية عالية ، إضافة كبيرة جدا للأهلي ، كولر وافق علية واللجنة الفنية موافقة علية باقي لمسات أخيرة وينضم للأهلي .

وأصدر السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي 3 قرارات مهمة داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وجاءت أبرز مارسيل كولر كالأتي:

1_ نقل تدريبات الأهلي الي ملعب مدينة نصر بدلا من التتش

2_ نقل معسكر الأهلي من فندق نوفوتيل الي فندق مريفومين في التجمع الخامس لمزيد من التركيز

3 _ استمرار معسكر اليوم الكامل في الأهلي حتي السفر الي تونس لمواجهة نادي الاتحاد المنستيري في دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد فاز في أخر مباراتين وديتين أمام بتروجيت بخماسية مقابل هدف وإمام أسوان بهدفين مقابل هدف. اللهم