نجم بيراميدز والأهلي.. الخطوة المتبقية على الصفقة التاريخية

الأربعاء 28/سبتمبر/2022 - 01:21 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
لا يتوقف الجدل بشأن مستقبل رمضان صبحي نجم فريق بيراميدز، خلال الفترة المقبلة، وتحديدا بعد تصريحات إكرامي الشحات التي كشف خلالها عن رغبته في عودة لاعب منتخب مصر إلى القلعة الحمراء، بعد رفضه الانتقال إلى الزمالك.

وقال إكرامي الشحات "رمضان صبحي يرفض اللعب للزمالك، أتمنى عودة رمضان صبحي للأهلي ولكن لن أطرق الأبواب ولن أتسول عودته ولا يصح أن يطلق البعض الشائعات بأن رمضان صبحي يبكي من أجل العودة للفريق الأحمر".

-ماذا يدور في ملف رمضان صبحي؟

ضغوطات كبيرة تعرض لها محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في الفترة الماضية وذلك من أجل إعادة رمضان صبحي إلى صفوف القلعة الحمراء من جديد.

بداية المفاوضات كانت من خلال شركة الكرة السابقة في النادي الأهلي، حيث حدث جس نبض من جانب ياسين منصور مع اللاعب وبعض المقربين منه، وتلقى تأكيدات قوية برغبة نجم بيراميدز في العودة من جديد وارتداء القميص الأحمر وتقديم تنازلات قوية من أجل هذه الخطوة.

وكان من أبرز تنازلات رمضان صبحي الموافقة على أي مقابل يتم تحديده من جانب إدارة الأهلي، بالإضافة إلى التحرك بنفسه من أجل إقناع إدارة بيراميدز بخطوة العودة إلى فريقه السابق.

ومنع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خطوة ضم رمضان صبحي، وطلب صرف النظر عن فكرة طرح الملف رغم اقتراح بعض أعضاء المجلس الأحمر خطوة التصويت على عودته من عدمه، في ظل احتياج الفريق الأحمر إلى خدماته، بالتزامن مع تأكد البعض من حدوث سوء فهم وراء رحيله وانتقاله إلى بيراميدز بعد انتهاء فترة إعارته مع هيدرسفيلد الإنجليزي.

في الوقت الذي قرر خلاله محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء غلق ملف عودة رمضان صبحي إلى خاصة بعد حصول الفريق الأحمر على خدمات شادي حسين ومصطفى سعد ميسي كما عاد محمد كهربا من الإعارة، ونجح الأهلي في ضم برونو سافيو بالإضافة إلى التحرك لضم برازيلي جديد.