3 أزمات تهدد الأهلي قبل مواجهة الاتحاد المنستيري.. ماذا حدث؟

الأربعاء 28/سبتمبر/2022 - 04:56 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد الفريق الأحمر لخوض مواجهة طلائع الجيش يوم الخميس في ثالث مباريات الفريق الودية بعد المشاركة أمام بتروجيت والفوز 5/1 ثم الفوز على أسوان 2/1.

ومن المقرر أن تتحرك بعثة الأهلي إلى تونس يوم 6 أكتوبر وسوف يترأس البعثة العامري فاروق نائب الرئيس في تونس، لخوض مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر المقبل، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

نلقي الضوء على أبرز 3 عقبات فنية تقابل مارسيل كولر قبل المواجهة الأفريقية:

هناك اتجاه داخل جهاز الكرة في القلعة الحمراء، لتأخير عودة المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو خلال الوقت الحالي، وذلك لحين وصول اللاعب إلى أفضل فورمة فنية وبدنية.

ويحاول جهاز الكرة في النادي الأهلي، تجهيز بيرسي تاو للتعافي من الإصابات العضلية ومنحه الوقت المناسب من أجل الظهور بشكل مميز في الموسم الجديد.

العقبة الثانية التي سوف تظهر أمام السويسري مارسيل كولر هي تأخر عودة الثنائي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة للمشاركة في المباريات الودية، وذلك قبل أيام قليلة على مواجهة الاتحاد المنستيري، بالتزامن مع أهمية دور الثنائي مع الفريق، ولكن الأمر المؤكد هو عدم وصول الثنائي لفورمة المباريات.

العقبة الثالثة تتمثل في قوة فريق الاتحاد المنستيري، كما بدأ المنافس موسمه وهو ما يجعل عناصره قد وصلت إلى فورمة جيدة وهو الأمر الذي جعل يسابق مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي الزمن من أجل الوصول بالفريق إلى أفضل حالة من خلال التدريبات والمباريات الودية.