فيريرا يفاجئ إدارة الزمالك بقرار صارم بسبب الرباعي الموهوب

السبت 01/أكتوبر/2022 - 05:14 م
كتب: علي عبيد
جوسفالدو فيريرا
جوسفالدو فيريرا
رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك الاستغناء عن الرباعي الصاعد حسام عبد المجيد وسيد عبد الله "نيمار" لاعب الوسط ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف ثنائي الهجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويأتي قرار فيريرا بعدما تلقى هؤلاء الرباعي اهتماماً من جانب عدد من الأندية المحلية للحصول على خدماتهم بنظام الإعارة في الموسم الجديد في ظل ظهورهم بصورة جيدة مع الفريق الأبيض.


وتمسك فيريرا باللاعبين نظراً لاحتياجه لهم في الموسم المقبل خاصة وأنهم من ضمن المقيدين بالقائمة الأفريقية للفارس الأبيض مما يٌصعب رحيلهم في الأخير.


ويستعد نادي الزمالك في الوقت الحالي لخوض مواجهة فلامبو دو سنتر البوروندي في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا الأحد الموافق التاسع من أكتوبر المقبل.

هل يندم لاعب الزمالك على العودة من جديد للفريق الأبيض؟

قد يندم محمد صبحي الحارس الثالث لمنتخب مصر على خطوة عودته إلى صفوف الزمالك في ظل وجود المتألق محمد عواد في الفترة الحالية والذي يعتبر من أهم نقاط القوة في صفوف القلعة البيضاء.

وقد يمهد ذلك إلى تواجد محمد صبحي لفترة طويلة على دكة البدلاء في الزمالك ومن ثم ابتعاده عن منتخب مصر، رغم انه من العناصر التي كانت تتواجد بشكل مستمر في الفترة الماضية.

وشارك صبحي في 33 مباراة في تجربته قبل الآخيرة مع الاتحاد السكندري في الدوري مع بإجمالي دقائق مشاركة 2970 دقيقة بعد اعتماد حسام حسن عليه كبير رغم صغر سنه، واستقبل محمد صبحي 35 هدفا وخرجت شباك فريقه نظيفة في 10 مباريات.

انتقل محمد صبحي إلى فاركو في 15 سبتمبر 2021 على سبيل الإعارة وشارك في 29 مباراة ضمن بإجمالي دقائق لعب 2600 دقيقة، وخلال مشاركته مع فاركو 19 هدفا وخرجت شباك فريقه نظيفة في 15 مباراة قام صبحي بحراستها.