نشرة أخبار وان ثري| كولر يُفاجئ نجم الأهلي.. وبرنامج تأهيلي لجوكر الزمالك

السبت 01/أكتوبر/2022 - 11:47 م
كتب: محمد عبدالله
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
نشر موقع وان ثري الرياضي، العديد من الأخبار الرياضية المحلية والعالمية خاصة بالنادي الأهلي والزمالك، والعديد من الكواليس الخاصة بالناديين خلال الساعات الماضية:.

كولر يفاجئ حسام حسن بقرار مدوي

علق ماهر همام، نجم الأهلي الأسبق، على مصير حسام حسن وكهربا من الرحيل عن صفوف الأهلي في الموسم الجديد.

هل يشارك جوكر الزمالك أمام بطل بوروندي في دوري أبطال أفريقيا ؟

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا تأهيليا خاصا لإمام عاشور لاعب الوسط، خلال التدريبات التي أقيمت اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة

الاتحاد البوليفي يتخذ خطوات غير متوقعة ضد صفقة الأهلي الجديدة| تفاصيل

أكد فرج عامر، رئيس نادي سموحة السابق، أن الاتحاد البوليفي لكرة القدم، يتخذ خطوات غير متوقعة بشأن عقوبة البرازيلي برونو سافيو، لاعب الأهلي الجديد.

عقبة جديدة تٌهدد صفقة الموسم للأهلي

كشف الإعلامي إبراهيم المنيسي عن اخر تطورات مفاوضات النادي الأهلي للحصول على خدمات اللاعب البرازيلي مارسينهو دا سيلفا المحترف في الدوري الياباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

بفرمان نونو سانتوس.. اتحاد جدة يستعد لخطف نجم الأهلي

دخل أكرم توفيق لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دائرة اهتمام نادي اتحاد جدة السعودي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

خاص| الخطيب يفاجئ شركة الكرة قبل اجتماع الأحد وتقليص اختصاصات القيعي

تشهد الساعات المقبلة جلسة بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمشرف على ملف كرة القدم بالنادي الأهلي هامة؛ مع شركة الأهلي لكرة القدم في تشكيلها الجديد، برئاسة عدلي القيعي.