الأعلى في تاريخ الكرة المصرية.. نكشف قيمة عقوبة جنش ورفعت بعد المشادة

الثلاثاء 04/أكتوبر/2022 - 04:40 م
كتب: هاني عصام
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر داخل نادي فيوتشر عن قيمة الغرامة التي وقعت على الثنائي أحمد رفعت ومحمود عبد الرحيم جنش بعد المشادة التي وقعت بينهما في وقت سابق.

وأوضح المصدر أن إدارة فيوتشر قامت بخصم 15% من قيمة عقد رفعت وجنش في الفريق لمنع تكرار ما حدث.

وتعتبر تلك العقوبة هي الأعلى في تاريخ الكرة المصرية ولم يسبق أن تم تغريم أي لاعب نفس الرقم حيث يصل المبلغ المخصوم من الثنائي لما يزيد عن مليون جنيه.

ومن ناحية أخرى، تأكدت جاهزية محمد رضا بوبو لاعب وسط فيوتشر للمباراة المقبلة أمام كالون إف سي في الكونفدرالية، بعد تعافيه من إصابة الكدمة في السمانة والتي تعرض لها خلال مشاركته في إياب الدور التمهيدي الأول أمام بول الأغندي والتي انتهت بفوز فيوتشر بهدف نظيف، وكان فيوتشر قد تأهل إلى دور الـ 32 بعد تخطيه بول الأوغندي بهدف نظيف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ 64.

وشارك بوبو في مباراة فيوتشر وكاسكادا الودية والتي انتهت بفوز فيوتشر بثلاثية نظيفة، وذلك في اطار الاستعداد لمواجهة كالون يوم 9 أكتوبر الجاري، خلال اللقاء الذي يجمع الفريقين في ليبيريا. ويخوض فيوتشر تحت القيادة الفنية لعلي ماهر المدير الفني للفريق، تحدياً جديداً في كأس الكونفدرالية الأفريقية، وذلك عندما يحل ضيفاً على نظيره كالون السيراليوني، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تقام مباراة فيوتشر وكالون يوم 9 أكتوبر الجاري، ومن المقرر أن تقام المباراة في ليبيريا، وقرر علي ماهر المدير الفني لفيوتشر، أن يخوض الفريق تدريباته على فترتين قبل السفر إلى ليبيريا، فترة صباحية وأخرى مسائية، وذلك لزيادة اللياقة البدنية للاعبين، وتولى محمد عبد الكريم المدرب العام للفريق، مسؤولية قيادة التدريبات في غياب علي ماهر للحصول على رخصة التدريب.