تطورات جديدة بشأن مستقبل يوسف أوباما داخل الزمالك

الثلاثاء 04/أكتوبر/2022 - 04:42 م
كتب: هاني عصام
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف يوسف أوباما لاعب الفريق من الاستمرار في الموسم المقبل بعد رحيل محمود علاء إلى صفوف الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.
وأكد المصدر أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك رحب باستمرار أوباما ولا يمانع في بقائه على عكس الموقف بالنسبة لمحمود علاء والذي أوصى الخواجة في وقت سابق برحيله وعدم استمراره وهو ما حدث.
وشدد المصدر على أن إدارة الزمالك حاولت تسويق أوباما في الفترة الأخيرة لكن مشكلة راتب اللاعب تسببت في النهاية باستمراره مع الفريق بسبب رفض الأندية منحه راتب يصل إلى 9 ملايين جنيه في الموسم.
وأوضح المصدر أن فيريرا من الناحية الفنية سيعتمد على أوباما في بعض اللقاءات ولا يرفض استمراره من الناحية الفنية وهو ما يشجع ببقائه.
ومن ناحية أخرى، عاد محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للمشاركة في التدريبات الجماعية للأبيض، و تواجد في مران أمس الاثنين بعد الحصول على راحة في الفترة الماضية بسبب الإجهاد.
وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك على عقد جلسة سريعة مع شيكابالا قبل المران من أجل الاطمئنان على حالته، وجاهزيته من الناحية الطبية قبل المشاركة في التدريبات.
وطالب المدير الفني من شيكابالا خوض التدريبات بقوة وتحدث معه بشأن بعض الأمور الخاصة بالبرنامج التدريبي الموضوع له من قبل الجهاز الفني.
وأدى شيكابالا في بداية المران تدريبات خاصة بالجري الخفيف حول الملعب، في حين أنخرط باقي اللاعبين في التدريبات الفنية.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم 9 أكتوبر الجاري ثم شارك شيكابالا في جزء تدريبي بالكرة مع بعض زملائه