نشرة أخبار وان ثري: صدمة الأهلي في كهربا.. وضربة موجعة للزمالك

الأربعاء 05/أكتوبر/2022 - 03:41 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
نشر موقع وان ثري الرياضي، العديد من الأخبار الرياضية المحلية والعالمية خاصة بالنادي الأهلي والزمالك، والعديد من الكواليس الخاصة بالناديين خلال الساعات الماضية.

تسبب الإعلامي أحمد شوبير، في حالة من الغموض والجدل بعد حديثه عن محمود كهربا جناح القلعة الحمراء.

تلقى البرتغالي جاسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، ضربة موجعة وذلك قبل خوض المواجهة القادمة في دوري أبطال أفريقيا أمام فلامبو البوروندي.

فجر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فجر مفاجآت مدوية في التقرير الفني، للمباريات التي خاضها الفريق الأحمر الودية.

تواصل سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، مع صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء أمس الثلاثاء، من أجل العودة من جديد لخوض التدريبات مع الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية.

كشف مصدر مطلع في جهاز الكرة بالنادي الأهلي حقيقة الدخول في مفاوضات خلال الفترة الماضية مع الجزائري يوسف البلايلي بعد فسخ عقده مع بريست الفرنسي.

كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق، عن مفاجأة كبرى في صفقة انتقال البرازيلي مارسينهو دا سيلفا إلى النادي الأهلي، ودور بيراميدز.

حدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بديل رامي ربيعة مدافع الفريق الأحمر في مواجهة الذهاب امام الاتحاد المنستيري بطل تونس.