ماذا قال جونياس بعد الفوز على هلال الساحلي السوداني ؟

السبت 08/أكتوبر/2022 - 08:57 م
كتب: علي عبيد
تاكيس جونياس
تاكيس جونياس
قال اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز، إن الفوز الذي تحقق على حساب هلال الساحل السوداني كان مهما للغاية خاصة كونها أول مواجهة رسمية، موضحا أن الشوط الأول شهد بعض المشاكل في صناعة اللعب، ولكن تطور الأمر في الشوط الثاني، وبعد ٢٣ يوما فترة إعداد فالأداء مقبول ولكن لابد من العمل على التطور مستقبلا.

أشار إلى أن مصطفى فتحي لاعب رائع ووجوده إضافة لأي فريق ولديه ثقة كبيرة في إمكانياته ويجب الدفع به تدريجيا في المباريات خاصة وأنه كان بعيدا عن الملعب منذ فترة طويلة.

أوضح أنه راض تماما عن لاعبي الفريق والمجموعة الحالية من اللاعبين الممتازين في مختلف المراكز ولديه تطلع مع تلك المجموعة في تحقيق أفضل نتائج خلال العام الجاري، ولابد من العمل جيدا مع العناصر الدولية التي انضمت متأخرة بعض الشيء عن بداية فترة الإعداد في دبي.

من جانبه أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز إن الفوز الذي حققه الفريق على حساب هلال الساحل السوداني بهدفين دون مقابل مهما للغاية كونها أول مباراة في الموسم والبداية دائما ما تكون صعبة ولابد من وجود أخطاء يجب التعامل معها مستقبلا.

أوضح أن الشوط الأول لم تكن هناك العديد من الفرص ولكن الأداء اختلف في الشوط الثاني ونجح الفريق في تسجيل هدفين دون مقابل، مشددا على أن الفرق السودانية تكون دائما عنيفة في اللعب داخل الملعب، وكان يخشى بعض الإصابات التي أثرت على اللاعبين، وخرج محمود دونجا مصابا في الشوط الأول وسيتم الاطمئنان عليه جيدا في الساعات المقبلة.

شدد على أن الفريق نجح في إنهاء الجزء الأول من المهمة ويتبقى لقاء الإياب وهناك الدوري الذي سينطلق خلال ساعات قليلة ولابد من التركيز على تلك الأمور جيدا للتعامل معها في ظل ضغط متوقع من المباريات محليا وقاريا.