عبد الرحمن مجدي يوضح حقيقة رحيله عن الإسماعيلي

السبت 08/أكتوبر/2022 - 10:31 م
كتب: علي عبيد
عبد الرحمن مجدي
عبد الرحمن مجدي
كشف عبد الرجمن مجدي جناح الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي حقيقة رغبته في الرحيل عن صفوف الدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية عقب تلقيه عدداً من العروض المحلية في الفترة الأخيرة.

وكتب عبد الرحمن مجدي عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك":" لا توجد أي نوايا للرحيل، وفور انتهاء فترة الإجازة سوف أتواجد في التمارين، وأعمل على تدريبات خاصة أثناء الإجازة، ولا يوجد أي اختلاف مع الإدارة شكرًا وهذا توضيح للجمهور، الأمر متروك للإدارة".

ومن جهة أخرى انتظم عصام صبحي المدافع الأيمن لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، فى تدريبات فريقه الجماعية بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التى لحقت به مؤخرًا وهي إلتهاب فى العضلة الضامة.

وكان الجهاز الطبي للدراويش برئاسة الدكتور مجدي باز، قد حرص على ضم اللاعب إلى معسكر الفريق المغلق الذى أقيم بالقاهرة من أجل استكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي.

فى حين يواصل محمد عمار ومحمد نصر وباسم مرسي ومحمد بن خماسة تدريباتهم التأهيلية فى الفترة الحالية لتعرضهم لإصابات مختلفة.

والجدير بالذكر أن الدراويش قد استأنف تدريباته مساء اليوم بعد الراحة السلبية التى حصل عليها لمدة 24 ساعة عقب الفوز على طلائع الجيش بهدفين نظيفين مساء الأربعاء استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.