سر عودة محمد صبحي إلى الزمالك..فاركو يكشف

الإثنين 10/أكتوبر/2022 - 09:34 ص
كتب: علي عبيد
محمد صبحي
محمد صبحي
كشف عاطف حنفي مدير الكرة بنادي فاركو أن فريقه تسلم لائحة الموسم الجديد ووقع على استلامها،

وقال حنفي في تصريحات متلفزة "عودة عمرو جمال وسيف تيري من الإصابة ستمثل قوة كبيرة للفريق، وعودة محمد صبحي للزمالك بناء على رغبة اللاعب، صبحي قدم موسم مميز مع فاركو ونتمنى له التوفيق في الزمالك".

وتابع "أمور مالية هي السبب في رحيل صبحي عن الفريق، وانتقاله للزمالك، وأحيانا نفضل الحفاظ على استقرار غرفة اللبس للفريق أفضل ما نحافظ على لاعب".

وأسفرت قرعة الدوري الممتاز عن مواجهة بين فاركو والبنك الأهلى في الجولة الأولى للمسابقة، بينما يلاقى الفريق البرتقالى نظيره الأهلى في الأسبوع الثامن ويختتم مبارياته بالدور الأول للمسابقة بمواجهة الزمالك.


نادى فاركوانهى موسمه الأول فى الدورى الممتاز فى المركز الثامن برصيد 42 نقطة من خلال فوزه فى 9 مباريات وتعادل فى 15 مباراة وخسارة 10 مباريات.


وأجرت رابطة الأندية مراسم قرعة الدوري الجديد بأحد الفنادق الكبري بحضور ممثلي ومندوبي الـ 18 المشاركين فى المسابقة المقرر إنطلاقها فى النصف الثاني من شهر أكتوبر الجاري.

ويشارك في بطولة الدورى 18 ناديًا، هم الأهلى، الزمالك، الإسماعيلى، بيراميدز، فيوتشر، وطلائع الجيش، سموحة، البنك الأهلى، فاركو، انبي، المقاولون العرب، الاتحاد، وسيراميكا، المصري، غزل المحلة، أسوان، حرس الحدود، الداخلية .

وجاءت مباريات فاركو كالتالى :

البنك الأهلي – فاركو

فاركو - حرس الحدود

المقاولون العرب – فاركو

فاركو - الإسماعيلي

أسوان - فاركو

فاركو - الداخلية

الاتحاد السكندري - فاركو

فاركو - الأهلي

غزل المحلة – فاركو

فاركو - فيوتشر

فاركو – طلائع الجيش

سموحة – فاركو

فاركو - سيراميكا كليوباترا

بيراميدز – فاركو

فاركو - انبى

المصري البورسعيدى – فاركو

فاركو - الزمالك

العودة