نشرة أخبار وان ثري: الزمالك يحسم صفقة مدوية والأهلي يتخلص من صلاح محسن

الإثنين 10/أكتوبر/2022 - 04:00 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
موقع وان ثري الرياضي يقدم لكم الأخبار الرياضية الهامة التي نشرت عبر الساعات القليلة الماضية سواء المحلية أو العالمية والتي جاءت كالتالي:

يُجهز النادي الأهلي شكوى رسمية ضد قناة TEN وبرنامج البريمو بسبب التجاوزات والألفاظ العنصرية التي صدرت من مقدمي البرنامج ضد البرازيلي برونو سافيو ولاعبي الأهلي خلال الفترة الماضية.

بات صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي قريبا من الرحيل على سبيل الإعارة إلى سيراميكا كليوباترا لمدة موسم.

يقترب العربي بدر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من الانتقال لصفوف نادي طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الصيفية.

أكد أحمد عيد عبد الملك نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن حزينة القلعة البيضاء ستنعش بـ2.5 مليون دولار بخصوص الغرامة الموقعة على اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا نجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي.

كشف مصدر داخل الجهاز المعاون للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رد فعل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، بعد تصريحات جمال عبدالحميد عضو مجلس إدارة النادي، عقب مباراة فلامبو البوروندي في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا.

يصل عمرو السيسي لاعب وسط فريق طلائع الجيش لمقر نادي الزمالك بعد قليل للانضمام بشكل رسمي للقلعة البيضاء.

كشف الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق عن الحقيقة الكاملة حول استبعاد إمام عاشور، لاعب خط وسط القلعة البيضاء من مواجهة فلامبو دى سنتر البوروندى ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.