برونو سافيو يٌعلق على أنباء التحقيق معه في الاتحاد البوليفي

الخميس 13/أكتوبر/2022 - 08:50 م
كتب: علي عبيد
برونو سافيو
برونو سافيو
علق البرازيلي برونو سافيو مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ما تم تداوله بخصوص التحقيق معه من جانب لجنة الانضباط بالاتحاد البوليفي لكرة القدم بشأن واقعة اعتدائه على حكم بالدوري البوليفي.

وعلق برونو سافيو من خلال نشر صورة له من المباراة السابقة للقلعة الحمراء مع الاتحاد المنستيري في إطار منافسات دوري أبطال أفريقيا "ارمى للخلف".

وشهدت الساعات القليلة الماضية خلافًا بين مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي، ولجنة التخطيط بسبب استبعاد نجم الأهلي من تدريبات الفريق الأول لكرة القدم.

يذكر أن النادي الأهلي يستعد لمواجهة نادي الاتحاد المنستيري يوم 15 أكتوبر الحالي في إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا في ملعب الأهلي بالسلام.

وحقق الأهلي الفوز على الاتحاد المنستيري في مباراة الذهاب في تونس بهدف دون رد يوم الأحد الماضي سجله اللاعب محمد عبد المنعم مدافع القلعة الحمراء.

ويرغب السويسري في عودة زياد طارق من جديد للمشاركة مع فريق الأهلي مواليد 2003، بعد وجود بدائل عديدة في مركز اللاعب مما قد يصعب من مهمته في المشاركة في تشكيل القلعة الحمراء.

بينما ترغب لجنة التخطيط في الأهلي في الاستفادة بإمكانيات زياد طارق في الفترة الحالية مع الفريق الأول وحصوله على فرصة لحين انتقالات يناير والبحث عن عرض مناسب له.