الساعات الآخيرة في ملف الأهلي وكهربا والزمالك.. ماذا يدور؟

الجمعة 14/أكتوبر/2022 - 10:39 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد الأهلي، لخوض مباراته ضد الاتحاد المنستيرى في إياب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا فى نسخته الجديدة بهدف دون رد ، بعدما حقق المارد الأحمر الفوز في مباراة الذهاب بتونس.

وتقام مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في السادسة مساء السبت المقبل على استاد الأهلى والسلام ، ويعد المارد الأحمر هو الأكثر تتويجاً بدوري أبطال أفريقيا برصيد 10 ألقاب، كما خسر اللقب الحادى عشر فى النسخة الماضية لصالح الوداد المغربى في المباراة النهائية .

يتمسك مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب باستمرار محمود كهربا جناح الفريق في الفترة المقبلة، ودفع نصف قيمة الغرامة الموقعة عليه من جانب الاتحاد الدولي لمصلحة نادي الزمالك بقيمة 2 مليون و400 ألف دولار.

ويتحرك مجلس إدارة الأهلي يتحرك من خلال محامي اللاعب وخالد مرتجي أمين الصندوق، وذلك من أجل مخاطبة الاتحاد الدولي بأهمية تقسيط غرامة محمود كهربا خاصة أن هناك جدية من القلعة الحمراء والتزام في دفع أي جدولة مالية أو أقساط قد تحدث.

ويتخوف المجلس الأحمر من قيام الاتحاد الدولي لكرة القدم بزيادة قيمة الغرامة الموقعة على محمود كهربا بسبب التأخر في السداد، بالتزامن مع وجود أزمة سيولة في القلعة الحمرء في الوقت الحالي.

ويدرس النادي الأهلي جميع الحلول المتاحة في الوقت الحالي، من أجل الحفاظ على استمرار كهربا والاستفادة منه في الموسم الجديد، وفي نفس الوقت محاولة تقسيط قيمة الغرامة الموقعة على اللاعب، وإقناع الاتحاد الدولي بهذه الخطوة، خاصة أن الزمالك يرفض هذا الحل ويتمسك بقيمة العقوبة كاش.