بعيد عن حساباتي.. نجم جديد في الأهلي يدخل جحيم كولر

الإثنين 17/أكتوبر/2022 - 06:03 ص
كتب: إبراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
اتخذ السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارًا مدويًا ضد نجم الفريق خلال الساعات الماضية.

وفي هذا الإطار؛ أكد الإعلامي محمد فاروق أن أيمن أشرف لاعب فريق الأهلي خرج من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر للمشاركة في خط الدفاع في الفترة القادمة مع القلعة الحمراء.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":"يفضل السويسري مارسيل كولر الاعتماد على الرباعي محمود متولي ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة وياسر إبراهيم في خط الدفاع".

وأضاف: "كولر أبلغ أيمن أشرف لاعب فريق الأهلي بعدم وجود مكان له في الخط الخلفي في الوقت الحالي للمشاركة بشكل أساسي".

وتابع: "أخطر كولر لاعب فريق الأهلي أيمن أشرف بأنه سيعتمد عليه في الجبهة اليسرى كبديل للتونسي علي معلول".

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل في تمام الخامسة مساء على ملعب برج العرب بالإسكندرية في إطار الجولة الأولي من مسابقة الدوري الممتاز.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على حساب الاتحاد المنستيري بثلاثية دون رد، في إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي بالسلام ليصعد الأهلي لدور المجموعات في البطولة الإفريقية.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الاتحاد المنستيري بهدف دون رد، سجله محمد عبد المنعم ‏مدافع ‏الفريق، في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد مصطفى بن جنات بمدينة المنستير ‏في ‏تونس.‏