ماذا يدور داخل "زمالك فيريرا" قبل مواجهة سموحة؟

الثلاثاء 18/أكتوبر/2022 - 01:24 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد فريق الزمالك لمواجهة سموحة فى السابعة مساء غداً الأربعاء باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر فى الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

وتوج الزمالك بلقب الدوري المصري لموسم 2021-2022 للمرة الثانية على التوالي، والـ14 فى تاريخه، عقب منافسة شرسة مع غريمه التقليدي الأهلي.

-ماذا يدور في الزمالك قبل بداية الدوري؟

كثف البرتغالي جاسفالدو فيريرا من تعليماته وجلساته الفردية مع نجوم الفريق الأبيض، وطلب من أحمد سيد زيزو الاستمرار على نفس نهج الموسم الماضي.

وواصل المدير الفني حديثه مع حسام عبد المجيد، محمد عبدالغني، أحمد فتوح، حمزة المثلوثي وعمر جابر ومحمود حمدي الونش من أجل الحفاظ على نظافة شباك الفريق والدفاع عن المرمى بكل قوة.

كما أصبح البنينى سامسون أكينيولا جاهزاً لقيادة هجوم الفريق، ويترقب موقف البرتغالي من دخوله في الحسابات الفنية، أم تأجيل هذه الخطوة.

الزمالك يدخل الموسم بشكل مختلف عن الموسم الماضي، بعدما دعم فريقه بعدة لاعبين جدد، حيث دعم الفريق الأبيض محاور الوسط بضم الثلاثي نبيل عماد دونجا وزكريا الوردي وعمرو السيسي، بينما انضم عمر جابر ومصطفى الزنارى لتدعيم الخط الخلفي، وفي الهجوم، تعاقد الزمالك مع سامسون أكينيولا وإبراهيما نداى ومصطفى شلبي والمهاجم الواعد يوسف حسن.