سيراميكا كليوباترا يرفع راية التحدي في مواجهة الزمالك

الأربعاء 19/أكتوبر/2022 - 02:02 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وجه أحمد سامي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، الشكر إلى النائب محمد أبو العنين رئيس النادي، ونائبه طارق أبو العينين، على المجهود الكبير الذي تحقق وتوفير سبل النجاح، أبرزها الانتبادات القوية التي تحققت خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأضاف سامي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن لاعبو سيراميكا كليوباترا، كانوا على قدر المسؤولية، وتحقيق انطلاقة مميزة بالفوز على منافس قوي بحجم المصري البورسعيدي.

وأشار إلى أن لاعبو الفريق نفذوا التعليمات المطلوبة، واستلام الكرة في المساحات التي تركتها لاعبي المصري، مؤكدًا أن كل ما تم تنفيذه في المباراة نتيجة العمل الكبير الذي تحقق طيلة فترة الإعداد الماضية.

وشدد أن الضغط الجماعي بداية من خط الهجوم بقيادة محمد إبراهيم الذي قدم مباراة مميزة للغاية، كان له مفعول السحر في استرداد الكرة بشكل سريع وعدم فقدانها بسهولة، مع التحول من الدفاع إلى الهجوم، موضحًا أن الدوري صعب هذا الموسم.

وتابع أن طارق أبو العينين، حرص على التواجد بغرفة خلع الملابس لتوجيه الشكر إلى اللاعبين عقب المباراة، بينما المواجهة المقبلة صعبة أمام الزمالك، إلا أن الفريق جاهز لجميع المنافسين، مشيرًا إلى أن صلاح محسن سيكون له دور مع الفريق أكبر من ذلك، إلا أن وصوله متأخرًا حال دون مشاركته أساسيًا.

واختتم تصريحاته بشأن مباراة الزمالك، أن كل مباراة لها أسلوبها، خاصة وأن المنافس صعب، بينما سيراميكا كليوباترا سيخوضها بتركيز شديد من أجل استمرار انطلاقته القوية.