الأهلي يجهز "بديل" علي معلول على نار هادئة

الأربعاء 19/أكتوبر/2022 - 02:31 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يجهز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بديل للتونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأحمر على نار هادئة.

واستقر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على رؤية سامي قمصان المدرب العام في طاقمه، بشأن منح الفرصة بشكل تدريجي إلى رأفت خليل الظهير الأيسر للتواجد في المواجهات القادمة، رغم خروجه من الحسابات الفنية في مواجهة الإسماعيلي الآخيرة بالدوري.

ويرغب الجهاز الفني للنادي الأهلي في خطوة منح فرصة المشاركة بشكل تدريجي للاعب رأفت خليل وذلك لتوفير بديل للنجم التونسي علي معلول بعد تأكد غيابه عن الفريق الأحمر في 3 مواجهات خلال فترة مونديال كأس العالم بسبب مشاركته مع منتخب بلاده.

وتأكد غياب علي معلول عن صفوف النادي الأهلي في 3 مواجهات وتحديدا امام طلائع وغزل المحلة وفيوتشر إف سي، ويعتبر رأفت خليل من العناصر التي تحظى بدعم وإشادة الجهاز الفني للنادي الاهلي، ويتوقع له الجميع مستقبل كبير مع الفريق.

وتعاقد النادى الأهلي مع 3 لاعبين فى سوق الانتقالات الصيفية 2022، الأول هو برونو سافيو لاعب نادي بوليفار البوليفي، وانضم بعقد مدته 3 سنوات، كما انضم ثنائي سيراميكا شادي حسين ومصطفى ميسي بعقدٍ يمتد لخمس سنوات، بالإضافة إلى مجموعة من اللاعبين الشباب الدوليين من نادى وادى دجلة، بجانب استعادة الثنائى المعار محمود كهربا ومحمد مغربى.