تصريحات قوية من أسامة عرابي بعد تخطي الأهلي الإسماعيلي في الدوري.. ماذا قال؟

الخميس 20/أكتوبر/2022 - 01:34 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد أسامة عرابي نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، أن هناك تطور كبير داخل صفوف الفريق الأحمر تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

افتتح الأهلي مشواره في الدوري المصري الممتاز بفوز مثير على حساب مضيفه الإسماعيلي بنتيجة (1-0) في الجولة الأولى، وسجل للأهلي الوافد الجديد شادي حسين في الدقيقة 73 من عمر المباراة التي شهدت حالة طرد من نصيب طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي في الدقيقة 90+3.


وقال أسامة عرابي في تصريحات اذاعية "الأهلي استعاد جزء كبير من شخصيته، وأصبح يضغط من الأمام بشكل قوي، وذلك أكثر ما يميز الفريق الأحمر مع كولر".

وكشف "حتى الآن الأداء الذي يقدمه المحترف البرازيلي برونو سافيو مع النادي الأهلي، غير مقنع ولا يختلف كثيرا عن مستوى بعض اللاعبين في الكرة المصرية حيث يحتاج إلى تطوير التمريرات والتسديدات بشكل أفضل".

وأضاف "نزول محمد مجدي أفشة صنع الفارق بشكل قوي خلال مواجهة الإسماعيلي، حيث ساهم في نقل الفريق إلى الأمام وتعزيز القوة الهجومية".

واختتم "نزول أكرم توفيق ساهم بشكل مميز في بناء جبهة قوية مع أكرم توفيق، ولم يتوقع أحد هذا التبديل، ولكن ساهم في تواجد جبهة يمنى قوية، بالتزامن مع جبهة معلول وطاهر المميزة".