أحمد خيري أفضل لاعب بمباراة الأهلي وبنفيكا بمونديال أندية اليد

الخميس 20/أكتوبر/2022 - 06:11 م
كتب: محمد ناجي
أحمد خيري
أحمد خيري
حصل أحمد خيري، لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، حصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة بنفيكا البرتغالي ، التي جمعت الفريقين ببطولة كأس العالم للأندية المقامة في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.

وقدم خيري أداءً مميزًا ساهم في فوز "رجال يد الأهلي" بنتيجة 29-28 ، ليتأهل الفريق الى الدور نصف النهائي من البطولة، بعد أن كان قد حصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة مضر السعودي.

وقدم رجال يد الأهلي عرضا قويا وتألق اللاعبين على مدار شوطي المباراة، لينجح الفريق في إنهاء اللقاء لصالحه بنتيجة 29-28 ليتأهل الى نصف نهائي البطولة.
وكان الفريق قد فاز في المباراة الأولى على فريق مضر السعودي بنتيجة 36-30، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات المجموعة الثانية للبطولة.

وتضم بعثة "رجال يد الأهلي" المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب"، كلا من: عبد الرحمن حميد، وعبد الرحمن طه، ومحمد إبراهيم، وراؤول نانتس، وعبد الرحمن فيصل، وشهاب عبد الله، ومصطفى خليل، ومحسن رمضان، وسيف هاني، وأحمد خيري، وإسلام حسن، وأحمد عادل، وإبراهيم المصري، وياسر سيف، وعمر كاستيلو، وعمر سامي، وعبد العزيز إيهاب، وإسلام راضي.