مرتضى منصور يكشف السبب الحقيقي وراء إصابة الونش

الجمعة 21/أكتوبر/2022 - 09:54 ص
كتب: علي عبيد
مرتضى منصور
مرتضى منصور
كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن أسباب إصابة الدولي محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء في الأيام الأخيرة.

وقال مرتضى منصور في تصريحات متلفزة" منتخب مصر يتحمل مسؤولية إصابة اللاعب لأنه عاد من المعسكر مصاباً.. أيضا عين الحسود أصابت اللاعب بعدما تألق بشكل لافت، وكذلك السحر الذي يقوم به ممدوح عباس وهاني العتال للتأثير على الفريق وعرقلة مسيرته".

وتلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صدمة قوية، خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب نتيجة الأشعة التي أجراها، محمود حمدي الونش، خلال مواجهة سموحة بالأمس، في الدوري الممتاز.

وأجرى محمود حمدي الونش، أشعة على ركبته من أجل معرفة، حجم الإصابة التي تعرض لها للوقوف على مدى الإصابة، وغيابه عن المباريات خلال الفترة المقبلة.

وعلم “،وان ثري”، أن الإصابة قوية في محيط الركبة وتتخطى شهرين أو 3 أشهر بعد ظهور نتيجة الأشعة، وسيغيب عن مواجهة الأهلي في السوبر المصري، والذي سيقام مساء يوم 28 من الشهر الجاري.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزًا غاليًا على نظيره سموحة، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الأول من بطولة الدوري الممتاز.