بعد تألقه أمام الإسماعيلي.. كولر يكافئ الوافد الجديد بهذا القرار

الجمعة 21/أكتوبر/2022 - 12:39 م
كتب: علي عبيد
مارسيل كولر
مارسيل كولر
كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن إمكانية مشاركة اللاعب شادي حسين الوافد الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء في التشكيل الأساسي بالمواجهة المقبلة أمام نادي أسوان ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"وان ثري" أن شادي حسين يقترب من المشاركة في التشكيل الأساسي للأهلي بنسبة كبيرة أمام أسوان بعد ظهوره بمستوى جيد في اللقاء الماضي أمام نادي الإسماعيلي وإحرازه هدف الفوز.

واستطاع شادي حسين اقناع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بعد ظهوره بمستوى جيد في المباراة الماضية أمام نادي الإسماعيلي مؤكداً أنه مهاجم قوي ويحتاج لمزيد من الوقت للانسجام مع زملائه أكبر عدد من الأهداف في شباك الخصوم.

ويستعد الأهلي لمواجهة أسوان في السابعة مساء الأحد المقبل على ستاد الأهلى والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

وبدأ الأهلي مشواره فى النسخة الجديدة للدوري بالفوز على الاسماعيلى بهدف دون رد سجله شادى حسين فى الجولة الاولى، ثم يلاقى نظيره أسوان فى الجولة الثانية، ثم الداخلية، وبعدهم الاتحاد السكندري فى الجولة الرابعة.

وعاد من جديد محمد محمود لاعب وسط النادي الأهلي إلى حسابات السويسري مارسيل كولر ليكون من العناصر المتاحة للمشاركة في الفترة المقبلة.، المدير الفني بعد عودة اللاعب من جديد إلى التدريبات وتواجده مع الفريق لحين فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعاد ايضا زياد طارق جناح الفريق الأحمر لحسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي، وذلك بعد شد السويسري مارسيل كولر من أزره.

في حين أصبح بيرسي تاو، جناح الأهلي جاهزاً بقوة من الناحية الفنية والبدنية والطبية، لخوض المواجهات القادمة وذلك بداية من لقاء أسوان.

يذكر أن فريق أسوان كان قد خسر اللقاء الأول أمام الاتحاد السكندري بهدف نظيف سجله النيجيري أوستين أموتو.