ماذا يدور داخل الزمالك بعد أزمة الإصابات؟.. قرارات هامة

السبت 22/أكتوبر/2022 - 11:08 ص
كتب: إياد أحمد
يستعد فريق الزمالك لمواجهة سيراميكا فى الخامسة عصر غد، الأحد، باستاد القاهرة الدولى فى الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الزمالك الموسم الحالى بشكل مختلف بعدما دعم فريقه بعدة لاعبين جدد، حيث تعاقد مع محاور الوسط الثلاثي نبيل عماد دونجا وزكريا الوردي وعمرو السيسي، بينما انضم عمر جابر ومصطفى الزنارى لتدعيم الخط الخلفي. وفى الهجوم، تعاقد الزمالك مع سامسون أكينيولا وإبراهيما نداى ومصطفى شلبي والمهاجم الواعد يوسف حسن.

وحرص البرتغالي جاسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، على الحديث مع الثنائي مصطفى شلبي، ومصطفى الزناري، لمطالبة الثنائي باستغلال بعض الإصابات في الفريق الأبيض للدخول في حساباته.

ويحتاج محمود حمدي الونش لفترة تصل إلى 3 أشهر من اجل العودة، في حين يحتاج إبراهيما نداي لفترة تصل إلى 3 أسابيع من أجل التعافي من الإصابة.

ووجه فيريرا بعض التعليمات الهامة للثنائي مصطفى الزناري ومصطفى شلبي من أجل التمسك بالفرصة، في الفترة المقبلة.

ويراهن فيريرا على قدرات مصطفى شلبي لتعويض إصابة إبراهيما نداي، ونفس الأمر ينطبق على مصطفى الزناري بعد إصابة محمود حمدي الونش، حيث أصبح من ضمن الحلول الدفاعية بجانب حسام عبد المجيد ومحمد عبد الغني.

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وسيراميكا بالدوري المصرى فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.