الزمالك يصدم الأهلي قبل السوبر.. إجراء قوي

السبت 22/أكتوبر/2022 - 12:39 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تقام مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المحلى يوم 28 أكتوبر المقبل، ويلتقي الأهلى مع الزمالك فى السوبر المصرى باستاد هزاع بن زايد بمدينة أبو ظبى الإماراتية ويخوض الزمالك المباراة باعتباره بطل الدورى والكأس في الموسم الماضي، بينما يلعب الأهلى باعتباره وصيف بطولتي الدوري والكأس.

وقطعت إدارة نادي الزمالك شوطاً كبيراً في إقناع المنتخب الأوليمبي، بالموافقة على ضم حسام عبد المجيد مدافع الفريق للمشاركة في مواجهة السوبر أمام الأهلي يوم 28 يناير الجاري في الإمارات.

وتمكنت الإدارة البيضاء، من إقناع المنتخب الأوليمبي بفكرة لعب حسام عبد المجيد مواجهة السوبر ثم التحرك بعد اللقاء مباشرة إلى معسكر الفراعنة لخوض مواجهة الإياب أمام إي سواتيني.

وجاءت الإصابة التي تعرض لها محمود حمدي الونش واحتياجه إلى 3 أشهر، وذلك لتجبر الزمالك على التمسك باستمرار حسام عبد المجيد، الذي يعتبر من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها البرتغالي جاسفالدو فيريرا في التشكيل الأساسي للزمالك.

فاز الأهلي في مباراته الافتتاحية بالدوري على الإسماعيلي بهدف نظيف أحرزه شادي حسين، بينما فاز الزمالك على سموحة بثنائية نظيفة أحرزها شريف رضا لاعب سموحة بالخطأ في مرماه وسامسون أكينيولا.