كولر يكشف تشكيل الأهلي لمواجهة الزمالك في السوبر المصري.. شاهد

الجمعة 28/أكتوبر/2022 - 12:46 م
كتب: إبراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
يحاضر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق قبل التحرك من فندق الإقامة بمدينة العين استعدادا لمباراة السوبر المصري التي تقام في السابعة مساء اليوم الجمعة على استاد هزاع بن زايد بالعين.

ومن المقرر أن يعقد مارسيل كولر محاضرة مع اللاعبين في الرابعة والنصف عصرا، لمراجعة خطة اللعب والمهام المطلوبة من كل لاعب خلال اللقاء وكذلك الكشف عن تشكيل الفريق، وذلك قبل التحرك مباشرة إلى ملعب هزاع بن زايد الذي يستضيف مباراة السوبر المصري.

تغادر حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فندق الإقامة في الخامسة مساء اليوم إلى استاد هزاع بن زايد بمدينة العين؛ استعدادا للقاء السوبر المصري الذي يقام مساء اليوم الجمعة.

وكان الاجتماع الفني للمباراة قد أسفر عن الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر.

وتم الاتفاق على مواعيد الوصول إلى الملعب، وبدء عمليات الإحماء وعدد المتواجدين على مقاعد البدلاء وغيرها من تفاصيل اللقاء.

وتلقى النادي الأهلي خطابًا رسميًّا من الاتحاد المصري لكرة القدم بخصوص الجوانب التنظيمية المتعلقة بالمباراة التي تقام في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، يتم اللجوء إلى وقت إضافي مدته ٣٠ دقيقة على شوطين، وفي حال استمرار التعادل يتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

ويأتي التشكيل الأقرب للأهلي لخوض اللقاء كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أكرم توفيق.. محمود متولي.. محمد عبد المنعم أو (ياسر ابراهيم).. علي معلول

خط الوسط: حمدى فتحى وعمرو السولية وبرونو سافيو وطاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر

خط الهجوم: شادى حسين.

وجاء التشكيل الأقرب للزمالك أمام الأهلي في السوبر المصري كالأتي:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - أحمد فتوح

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - زكريا الوردي - عمر جابر - إمام عاشور - أحمد مصطفى "زيزو"

خط الهجوم: سيف الجزيري.