لاعب رفع الأثقال البارالمبي: حققت الذهبية بعد جهد كبير.. وتنظيم بطولة إفريقيا المفتوحة جيد للغاية

الجمعة 28/أكتوبر/2022 - 02:40 م
كتب: محمد ناجي
محمد المنياوي
محمد المنياوي
تحدث محمد المنياوي لاعب منتخب مصر الأول لرفع الأثقال البارالمبي، بعدما حقق المركز الأول في وزن 59 كجم، في بطولة إفريقيا المفتوحة المقامة بمصر على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

وقال "المنياوي": "سعيد للغاية بتحقيق هذه الميدالية، جاء تحقيقي للمركز الأول بعدما بذلت جهد كبير للغاية، أشكر جميع الجهاز الفني وجميع من ساندني لتحقيق هذا المركز، وأبارك أيضًا لشريف عثمان الذي يعتبر قدوتي".

واستكمل: "هذه الميدالية الذهبية تعتبر ميدالية فرق كاملة وليست ميدالية لعبة واحدة، الميدالية الذهبية في أفريقيا على المستوى المفتوحة تكون ميدالية على مستوى قارة إفريقيا وعلى خارج إفريقيا، وميدالية مجموع".

وتابع: "حصلت على ميداليتين، أحدهما ميدالية مجموع والأخرى داخل إفريقيا، أوعد الجميع أنني سأحقق الأفضل وسأفعل ما في وسعي لكي أرفع اسم مصر، وأتمنى تحقيق ميدالية في الأولمبياد".

واختتم: "تنظيم البطولة جيد للغاية وعلى مستوى عالي، والجميع فخور بهذا التنظيم، ومن الجيد أن تقام البطولة بمصر، أتمنى أن نستطيع إسعاد جميع الشعب المصري".

ويشارك فى البطولة 24 دولة هى كل من الجزائر، أنجولا، كوت ديفوار، الكاميرون، كولومبيا، كوبا، السلفادور، غانا، غينيا، الهند، العراق، كازاخستان، كينيا، ليبيا، المغرب، نيجيريا، الفلبين، سوريا، تايلاند، أوغندا، الولايات المتحدة، أوزبكستان، زامبيا بالإضافة إلى مصر المستضيفة