الخطيب يُهدي درع وعلم الأهلي لرئيس مجلس الشارقة الرياضي في حضور نجوم منتخب الإمارات

الجمعة 28/أكتوبر/2022 - 03:00 م
كتب: علي عبيد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
احتفى العديد من الأشقاء الرياضيين بدولة الإمارات بوجود محمود الخطيب، رئيس النادي، وذلك خلال لقاء ودي للغاية شهد تقديرًا متبادلًا وتعبيرًا عن حب واحترام، وعلاقات وطيدة تربط بين الشعبين المصري والإماراتي على كافة المستويات.

وقام محمود الخطيب بإهداء درع وعلم النادي للسيد عيسى الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي. وذلك في حضور نجوم المنتخب الإماراتي السابقين وفي مقدمتهم عدنان الطلياني وخليل غانم وعبدالله سلطان والذين حرصوا على الترحيب برئيس النادي الأهلي واستعادة ذكريات جميلة جمعت بينهم على مدار سنوات طويلة ماضية.

حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تغادر فندق الإقامة في الخامسة مساء اليوم إلى استاد هزاع بن زايد بمدينة العين؛ استعدادا للقاء السوبر المصري الذي يقام مساء اليوم الجمعة.

وكان الاجتماع الفني للمباراة قد أسفر عن الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر.

وتم الاتفاق على مواعيد الوصول إلى الملعب، وبدء عمليات الإحماء وعدد المتواجدين على مقاعد البدلاء وغيرها من تفاصيل اللقاء.

وتلقى النادي الأهلي خطابًا رسميًّا من الاتحاد المصري لكرة القدم بخصوص الجوانب التنظيمية المتعلقة بالمباراة التي تقام في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، يتم اللجوء إلى وقت إضافي مدته ٣٠ دقيقة على شوطين، وفي حال استمرار التعادل يتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.