رحاب رضوان: أعد الشعب المصري بتحقيق ميدالية ذهبية في أولمبياد باريس وكسر الرقم العالمي

الجمعة 28/أكتوبر/2022 - 04:06 م
كتب: محمد ناجي
رحاب رضوان
رحاب رضوان
تحدثت رحاب رضوان لاعبة المنتخب المصري لرفع الأثقال البارالمبي بعدما توجت بذهبيتي منافسات وزن تحت 50 كجم في بطولة إفريقيا المفتوحة المقامة على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر خلال الفترة من 27 وحتى 30 أكتوبر الجاري.

وحصدت "رضوان" الميدالية الذهبية عقب تحقيقها 122 كجم كأفضل رفعة لها وبمجموع 363 كجم، فيما حلت خلفها لاعبة نيجيريا في الوصافة بفارق كيلو جرام واحد عن البطلة المصرية، فيما حلت لاعبة الكاميرون في المركز الثالث وحصدت برونزية الميزان برفعه ثقل يزن 91 كجم.

وقالت رحاب رضوان: "سعيدة بإقامة بطولة إفريقيا المفتوحة في مصر، خاصة أنها لم تقم منذ 11 عام، حققت رقم جديد وميدالية ذهبية، ألعب منذ 10 سنوات وهذه أول مرة أحقق هذا الرقم".

وأضافت: "كان حلمي أن أحقق رقم جديد وميدالية ذهبية وهذا ما حدث، أشكر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعمه المتواصل والمستمر للرياضة والرياضيين، عندما كان يأتي إلى المركز الأولمبي كان يدعمني كثيرًا ويشجعني".

واستكملت: "أشكر أيضًا اللجنة البارالمبية المصرية بقيادة الدكتور حسام الدين مصطفى على دعمه الدائم لنا، وأشكر الشعب المصري، على تشجيعهم ومساندتهم لي".

وتابعت: "ما أسعدني كثيرًا تشجيع الجميع لي، وهذه أكبر فرحة بالنسبة لي، أتمنى تحقيق ميدالية ذهبية في أولمبياد باريس 2024، بطولة إفريقيا تعتبر محطة للتأهل لباريس، ويوجد لدينا بطولة فزاع الدولية في شهر ديسمبر القادم في دبي".

واختتمت: "أيضًا لدينا بطولة العالم في شهر يونيو من العام المقبل، سيكون هناك معسكرات كثيرة وتدريب أكثر في الفترة القادمة، حققت اليوم 122 كجم وأوعد الجميع أن أكسر الرقم العالمي وهو 131 كجم".