زلزال في الزمالك .. القصة الكاملة لـ استقالة مرتضى منصور ورد فعل الوزير

الإثنين 31/أكتوبر/2022 - 03:35 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تقدم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك باستقالة إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خلال الاجتماع الذي جمعهما أمس بمقر الوزارة بالجيزة .

وقرر مرتضى منصور الاستقالة من رئاسة الزمالك نتيجة الأزمات والمعوقات أمام القلعة البيضاء، خاصة بعد قرار الحجز على أرصدة النادي بالبنوك وهو الأمر الذي يعد صعبا للغاية خاصة في ظل التزام النادي بدفع مستحقات مالية كبيرة للغاية مع مطلع كل شهر سواء لجميع الألعاب وبالإضافة إلى العاملين بالنادي.

أسباب استقالة مرتضى منصور

وأكد مرتضى منصور لوزير الرياضة أن الأوضاع داخل نادي الزمالك صعبة للغاية في الوقت الحالي خاصة بعد الحجر على أرصدة النادي بالبنوك ، مشيرا إلى أن هناك حرب ضد النادي ورئيسه من قبل أحد المسؤولين في النادي السابقين ، موضحا أن هذا المسؤول السابق يسعى إلى وقف النجاحات والطفرة الكبيرة التي شهدها النادي خلال السنوات الماضية .

رد فعل الوزير

رفض الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الاستقالة التي تقدم بها مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك خلال الساعات الماضية .

وأكد مصدر مطلع أنه كان هناك جلسة جمعت بين مرتضى منصور ووزير الرياضة أمس والتي شهدت تقدم استقالة من جانب رئيس نادي الزمالك نتيجة الأزمات التي تلاحق القلعة البيضاء إلا أن أشرف صبحي رفض هذه الاستقالة بشكل تام ووعد بالتدخل وحل أزمات الزمالك .


تصريحات نارية لـ مرتضى منصور

وكشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك عن كواليس اجتماعه مع وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي أمس الأحد فى اجتماع استمر ساعتين تقريباً.

وانتقل رئيس الزمالك للحديث عن كواليس اجتماعه مع وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، لافتا أن الاجتماع استمر من الساعة الثانية والنصف وحتى الساعة الرابعة.

واستطرد:" تحدثت مع وزير الرياضة عن كل الأمور الخاصة التي تعرض لها النادي، ويوم الخميس سأكشف عبر قناة الزمالك القرار النهائي بشأن الأزمات التي نتعرض لها عمدًا".

وأوضح : "ممدوح عباس لا يُحاسب، قدمنا ما يثبت أنه قام بصرف هذه الأموال 4 مرات، ورغم ذلك لم يرفع الحجز عن النادي حتى الآن، اتحدى لو كنت قد قدمت مستندا مزورًا، أنا جاهز للسجن في هذه الحالة، لكن كلها مستندات سليمة وأيضا تقرير من الجهاز المركزي للمحاسبات".

وأشار: "النادي يواجه أزمة كبيرة لأن هناك شخص يستيقظ من النوم كل دوره "يعكنن" على ملايين من جماهير الزمالك".