بعد تراجع النتائج .. حقيقة رحيل كلوب عن ليفربول

الإثنين 31/أكتوبر/2022 - 10:06 م
كتب: محمد عبدالله
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشفت تقارير صحفية ألمانية، اليوم الإثنين، عن موقف مالكي نادي ليفربول الإنجليزي من الإطاحة بالألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق عقب تراجع نتائج الريدز منذ بداية الموسم الجاري.

وبحسب فلوريان بليتنبيرغ الصحفي بشبكة «سكاي سبورتس ألمانيا»، فإن يورجن كلوب لا زال يحظى بدعم الملاَّك في ليفربول بالكامل ولا يفكر المدرب الألماني بالاستقالة”.

وشدد نادي ليفربول يريد الاستثمار بالصيف القادم مع كلوب ويريدون لاعب وسط في السوق الشتوية بالفعل، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

وتحدث كلوب عن مواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا، قائلًا: “نريد الفوز، وبما أن نابولي فريق جيد جداً، ومن الأفضل في أوروبا، فلن يكون هناك تغييرات كثيرة على التشكيل”.

وأضاف: “نابولي فريق رائع، ولديه الفرصة لبلوغ نهائي الأبطال، سباليتي صاحب خبرة، ويستغل ذلك بشكل جيد، وقاموا بصفقات مميزة، إنه فريق يلعب بشكل حيوي واستثنائي”.

وأردف: “سيُطلب الحكم على هذا الفريق في نهاية الموسم، ليس عدل أن يتم الحكم علينا الآن، في ظل الإصابات، وكثرة المباريات، ووجود منافسين جيدين”.

وأكمل: “لقد حققنا بعض التقدم، ولكن في كل مرة نتلقى ضربات متتالية، الحل هو القتال، جميع الفرق تشعر أن لديها فرصة أمامنا، ويجب علينا أن نغير هذا الأمر”.

واستطرد: “يقول البعض أنني انتهيت، أو أشعر بالتعب، هذا غير صحيح، وظيفتي ليست العمل في الأوقات الجيدة فقط، بل أيضا العمل في اللحظات المعقدة، يجب أن أقدم كل ما لدي”.

وأختتم: “بعد أسابيع سيتوقف الموسم، وأتمنى أن يتمتع اللاعبون العائدون من كأس العالم باللياقة البدنية وبصحة جيدة، ليمكننا إعادة ضبط بعض الأشياء والانطلاق بعدها”.