مفاجأة كبرى من الخطيب لمارسيل كولر بشأن الصفقات.. تفاصيل مثيرة

السبت 05/نوفمبر/2022 - 07:43 م
كتب: علي عبيد
مارسيل كولر
مارسيل كولر
أخطر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء بقيادة المفاوضات مع اللاعبين الذي يرغب الأحير في ضمهم إلى صفوف الفريق القاهري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلم"وان ثري" أن محمود الخطيب أبلغ كولر بهذا القرار بعد عمله بغضبه الشديد من مسؤولي القلعة الحمراء نتيجة عدم إبرام الصفقات التي يرغب في ضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية والتي كانت على رأسهم مارسينيو نجم نادي كاواساكي الياباني.

ولن ينتظر محمود الخطيب قرار أي شركة تسويق أو وكالة لبدء المفاوضات مع لاعب معين ولكنه سيبدأ المفاوضات بشكل مباشر للاعب الذي يرغب في ضمه حتى يتم حسم كافة الامور ثم العودة لناديه.

وأعلن أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق، أن الشركة المسؤولة عن تصنيع تيشيرت النادي الأهلي تجري بعض التعديلات على القميص خلال الفترة المقبلة.

وكتب أحمد حسن عبر حسابه علي فيسبوك: "مصدر في الأهلي: ٧ رعاة على تيشيرت وشورت الفريق في الموسم الجديد.. وتم حسم التعاقد مع ٤ وجاري إنهاء الاتفاق مع ٣".

وكان الأهلي حقق الفوز على الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على استاد السويس الجديد يوم الأربعاء الماضي ضمن منافسات الجولة الثالثة في بطولة الدوري الممتاز محققا العلامة الكاملة قبل توقف مسابقة الدوري الممتاز بالحصول على تسع نقاط من ثلاث مباريات.