حكم سابق: مباراة مستقبل وطن والترسانة احتوت على ركلة جزاء غير صحيحة.. وهدف بترول أسيوط غير شرعي

السبت 05/نوفمبر/2022 - 08:34 م
كتب: هاني عصام
محمود سعد الحكم
محمود سعد الحكم
قال الحكم محمود سعد، إن مباراة بورتو السويس والإنتاج الحربي انتهت 2/1 لصالح الإنتاج، مشيرًا إلى أن المباراة احتوت على حالة تسلل، وركلة حرة مباشرة وإنذار.

ولفت "سعد"، في تصريحات متلفزة إلى أن مباراة مستقبل وطن والترسانة احتوت على حالة ركلة جزاء غير صحيحة لصالح مستقبل وطن، لأن التلامس حدث خارج منطقة الجزاء، مشيرًا إلى أن المباراة انتهت بفوز الترسانة

ولفت إلى أن الأفضل بمجموعة القاهرة في الممتاز هو محمد التابعي من دمياط، في مباراة النصر على استون فيلا، حيث كان الأداء جيد للغاية وكلال الفريقين قاما بالثناء عليه.


وقال الكابتن محمود سعد، إن أول مباراة في المجموعة الأولى بدوري القسم الثاني كانت للجونة والنصر، وانتهت بهدفين مقابل هدف واحد للجونة، وطاقم التحكيم كان محمد طه، وأحمد مصطفى مساعد أول، وعبد الحميد محمد مساعد ثاني، وإبراهيم رمضان حكم رابع، مضيفًا أن هناك ركلة جزاء لم تحتسب للجونة، وهذا كان من شأنه أن يقلب أو يغير سير المباراة.

وتابع "سعد"، خلال حواره مع الإعلامي عبد الناصر زيدان، ببرنامج "كورة بلدنا"، المذاع على فضائية "الشمس"، أن مباراة بترول أسيوط والمقاصة انتهت بالتعادل 1/1، والحكام عمر العطار، وائل عاطف مساعد أول، وهشام ربيع مساعد ثاني، ومحمد المنياوي حكم رابع، مضيفًا أن المباراة احتوت على هدف غير شرعي للمقاصة من ركلة حرة مباشرة، رغم أن الحكم كان قريبًا من اللعبة، ورؤيته كانت واضحة جدًا.

ولفت إلى أن هدف بترول أسيوط أيضا كان غير شرعيًا، حيث حدثت إعاقة للاعب المقاصة، مشيرًا إلى أن الحكم كان على بعد 3 متر مما حدث، وكان من المفترض أن يتخذ القرار الصحيح.