كواليس انضمام امام عاشور إلى منتخب مصر

الخميس 10/نوفمبر/2022 - 12:54 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن كواليس ضم إمام عاشور لاعب الزمالك لقائمة منتخب مصر، التي تستعد لمواجهة بلجيكا ودياً 18 نوفمبر الجارى.

وقال المصدر أن فيتوريا تواصل مع جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك، قبل إعلان قائمة منتخب مصر من أجل سؤاله عن موقف إمام عاشور، مشيراً إلى أن فيتوريا كان ينوي استبعاد عاشور من معسكر الفراعنة حال تلقيه شكوى من جانب فيريرا تخص اللاعب.

وأكد المصدر أن فيريرا رد على فيتوريا وأكد له أن أزمة إمام عاشور انتهت وانه ملتزم في تدريبات الزمالك بشكل طبيعي، وهو ما دفع مدرب منتخب مصر لضم عاشور وعدم استبعاده.

وكان إمام عاشور تم استبعاده من مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري، بسبب قيامه بصبغ شعره بلون أصفر وهو ما أغضب إدارة الزمالك بشدة خاصة أنه معروف عن مرتضى منصور رئيس الزمالك، رفضه القاطع لهذه الأفعال، بخلاف تأخره عن موعد التدريبات ثلاث مرات الأمر الذي أغضب فيريرا بشكل كبير.

واعترف إمام عاشور بخطأة، وتقدم باعتذار لإدارة الزمالك وفيريرا، وتعهد بالالتزام خلال الفترة المقبلة وعدم إثارة أي أزمات مرة أخرى، ليتم إغلاق ملف الأزمة، وعودة الأمور طبيعية مرة أخرى بين اللاعب ومسؤولي الزمالك والجهاز الفني.

واجتمع فيتوريا مع إمام عاشور، مع انطلاق معسكر منتخب مصر ووجه له عدة نصائح، حيث طالبه بالتركيز داخل الملعب فقط وعدم الانشغال بأي أمور أخرى قد تكون عقبة أمام مستقبله.

وشدد فيتوريا في حديثه مع إمام عاشور على أن الأزمات قد تكون سبب في ابتعاده عن مستواه، وهو ما قد يترتب عليه استبعاده من صفوف منتخب مصر لذلك عليه عدم التفريط في الفرصة.

يذكر أن مسؤولي الزمالك سيعقدون جلسة مع إمام عاشور، عقب عودته من صفوف المنتخب الأول لحسم ملف تمديد عقده لمدة 3 مواسم مقبلة، وتعديل القيمة المالية له خاصة وأنه من العناصر الأساسية بالفريق.