نشرة أخبار الرياضة: صداع المونديال يزعج الزمالك.. وتعديلات في تشكيل الأهلي وكولر يخالف التوقعات

الخميس 10/نوفمبر/2022 - 04:04 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ينشر وان ثري اخبار الرياضة في الساعات القليلة الماضية سواء على المستوى المحلي أو العالمي كالتالي:


بعد غياب سنوات.. كولر يفاجئ ثنائي الأهلي بالعودة للتشكيل الأساسي| تفاصيل


قرر السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الأهلى، اتخذ عدة قرارات مثيرة بشأن مركز حراسة المرمى فى صفوف القلعة الحمراء، وذلك في إطار رغبته في رفع مستوي بدلاء محمد الشناوى وجعل المنافسة قوية، ومن المقرر مشاركة على لطفى فى مباريات الفريق الأحمر فى بطولة كأس مصر، فى حين استقر المدير الفنى على مشاركة مصطفى شوبير فى مباريات بطولة كأس الرابطة، ومنحه الفرصة الكاملة.


تطورات جديدة.. كولر يخالف التوقعات بشأن رحيل نجم الأهلي



يرفض مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، فكرة رحيل بيرسي تاو حيث يراهن عليه في الفترة المقبلة، ويأتي سبب تمسك مارسيل كولر باستمرار بيرسي تاو في ظل قدرته على اللعب في أكثر من مركز، بالتزامن مع امتلاكه عنصر الخبرة.


تقارير: الأهلي في طريقه لضم بديل محمد محمود بأمر كولر


دخلت إدارة الكرة في النادي الأهلي، في مفاوضات مع نادي فيوتشر؛ لضم اللاعب محمد رضا بوبو لاعب الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.




وهناك صداع في رأس البرتغالي جاسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، يتمثل في غياب المهاجم الأساسي سيف الدين الجزيري وذلك بعد تواجده مع منتخب بلاده في مونديال كأس العالم، وتأتي أزمة فيريرا في ظل عدم جاهزية يوسف حسن من الناحية الطبية، كما لم يتعافى المحترف البنيني سامسون من الإصابة بنسبة 100%، ويتخوف المدير الفني لنادي الزمالك من وجود أزمة هجومية في الفريق الأبيض، خاصة أن يوسف أوباما لا يظهر بالشكل المطلوب حال الدفع به في هذا المركز.




كواليس تواصل شوقي غريب مع نجم الأهلي.. تفاصيل هامة


يحاول شوقي غريب إقناع محمد محمود بفكرة التواجد مع المقاولون العرب في الفترة المقبلة، لتدعيم الفريق بخدماته ومنحه فرصة المشاركة في المباريات.



مفاجأة.. حقيقة تحرك الأهلي للتعاقد مع نجم منتخب مصر


واكد مسؤولو الأهلي ان أحمد رفعت خارج حسابات الفريق الأحمر في الفترة الحالية ولا توجد رغبه في ضمه ولن يتم طرحه من الأساس.