سامورا : السنغال تستعين بطبيب ساحر لمشاركة ماني في كأس العالم

الخميس 10/نوفمبر/2022 - 07:55 م
كتب: علي عبيد
ساديو ماني
ساديو ماني
اكدت فاطمة سامورا الأمينة العامة بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إن السنغال ستستخدم الأطباء السحرة لضمان مشاركة نجم نادي بايرن ميونيخ الألماني ساديو ماني في نهائيات كأس العالم المقبلة في قطر.

وتعرض ماني لإصابة قوية أثناء مباراة بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الألماني وترك السنغالي أرض الملعب.

وقال فاطمة سامورا عبر "Europe 1" "سوف نستعين بأطباء سحرة (من أجل ماني)".

وعند سؤالها عن فعاليتها، أوضحت: "لا أعرف (إذا كانت فعالة) ولكن في هذه الحالة، سنستخدمها على أي حال، نحن نأمل في المعجزات، يجب أن يكون هناك!".

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن مفاجأة من العيار الثقيل، تتمثل في غياب ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ عن منتخب السنغال في كأس العالم 2022 للاصابة.

وكان ماني تعرض للإصابة في المباراة التي أقيمت امس الثلاثاء وانتهت باكتساح بايرن لمنافسه 6-1 واضطر للخروج مستبدلا في الدقيقة 20.

وكشفت الصحيفة الفرنسية ليكيب أن ماني يعاني من إصابة في الأوتار، مضيفة أن أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال سيعلن القائمة يوم الجمعة المقبل.

وقال دينو توبمولير مدرب بايرن ميونيخ عقب المباراة : "ماني تعرض لضربة في الساق أدت لمشكلة في أحد الأعصاب، لا يوجد أي شيء خطير، ومشاركته في كأس العالم من المفترض ألا تكون في خطر".