فرج عامر يكشف مفاجأت كبرى بشأن ستاد الأهلي

الجمعة 11/نوفمبر/2022 - 11:01 ص
كتب: علي عبيد
فرج عامر
فرج عامر
أوضح فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري السابق عن مفاجأت كبرى لجماهير النادي الأهلي بشأن استاد القلعة الحمراء الذي سيٌقام في الشيخ زايد في المرحلة القادم

وكتب فرج عامر عبر حسابه الشخص على موقع التواصل الإجتماعي" فيس بوك":" الأهلي مهتم جدا بالانتهاء من التعاقد علي بناء استاد الأهلي، مجلس إدارة النادي الأهلي يري أن استاد الأهلي نقلة نوعية جديدة وحلم كبير طال انتظارة ويتطلع إلى مكاسب بالجملة مالية ورياضية وتاريخية”.

وشن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، هجوماً عنيفاً على إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعد محمد أبوتريكة نجم المارد الأحمر السابق بمناسبة عيد ميلاده

وقال مرتضى منصور في تصريحات متلفزة: «في الوقت الذي أقوم فيه بدعم الدولة ومؤسساتها يقوم الخطيب ومجلس الأهلي بتهنئة أبوتريكة بعيد ميلاده».

وتابع: «رئيس تحرير مجلة الأهلي قال لأبوتريكة (أنت أستاذي)، ومجلس الأهلي يهنئ أبوتريكة الاخواني بعيد ميلاده».

ومن جهة أخرى أكد الإعلامي إسلام صادق أن ناصر منسي مهاجم البنك الأهلي عاد لدائرة اهتمام مسؤولي الزمالك تمهيدا للتعاقد معه خلال الانتقالات الشتوية القادمة.

وقال الإعلامي إسلام صادق في تصريحات متلفزة :" طالب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك بتدعيم مركز قلب الهجوم بلاعب أجنبي سوبر.

وأضاف:" يبحث مسؤولو الزمالك عن التعاقد مع لاعب أجنبي تحت السن في ظل امتلاك الفريق لـ5 أجانب فوق السن وهم الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري والمغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون إكينيولا".

وتابع:" وضع مسؤولو الزمالك خطة بديلة لتدعيم مركز قلب الهجوم وهي التعاقد مع لاعب محلي في حال التعثر في ضم لاعب أجنبي تحت السن".

وكان ناصر منسي مرشح للانضمام إلى الزمالك بداية من الموسم الجاري ألا أن مسؤولي البنك الأهلي تمسكوا باستمرار اللاعب.