المجلس الأعلى للإعلام يفتح تحقيق عاجل ضد تجاوزات قناة الزمالك

السبت 12/نوفمبر/2022 - 11:48 م
كتب: محمد عبدالله
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قررت لجنة الشكاوى واللجنة القانونية بالمجلس الاعلى لتنظيم الاعلام فتح تحقيق عاجل بشأن تجاوزات قناة الزمالك التي تم رصدها خلال الأيام الماضية وعلى أساس الشكاوي التي تلقتها اللجنة خلال الفترة الماضية.

وتلقت شكاوى كثيرة من اطراف متعددة ومن لجنة الرصد بالمجلس حول مخالفات للأكواد الاعلامية التى صدرت بموافقة جميع العاملين فى الوسط الرياضى.

وأكد المجلس أنه يحذر كل الاطراف من الاستمرار فى ارتكاب مخالفات تتنافى مع السلوك الرياضى النظيف يأتي هذا التحذير بعد أن أعطي فرصة طويلة للجميع وعلى مدى شهور عديدة ،بممارسة حق النقد والرأى والرأى الآخر والبعد عن التعصب.

المجلس الأعلى للإعلام يفتح تحقيق عاجل في شكاوي قناة الزمالك
ولكن أسيئ استخدام هذا الحق خلال الفترات الماضية الامر الذي حتم على المجلس التدخل الفوري والحاسم للنظر في نثل هذة الأمور.

وأهاب المجلس بالجميع بدأية مرحلة جديدة والتحلى بالروح الرياضية ، والبعد عن التعصب وتقديم نموذج طيب للاجيال الشابة وعشاق المنافسات الرياضية .

على جانب أخر وفي نفس السياق أكد محمد زكريا سراج، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أنه لا يتابع برامج قناة الزمالك، وجاء ذلك أثناء رده على أحد التعليقات في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي والذي تطرق للحديث عن قناة الزمالك.

وكان زكريا قد هاجم ما يحدث في أحد البرامج الإعلامية خلال الفترة الماضية، دون ذكر اسم ذلك البرنامج، حيث كتب في منشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "تهديد علني للدولة على قناة الدولة بنزول العمال الشارع لو مشاكل النادي المالية متحلتش.