قتلهم بسبب الزمالك .. عبدالله السعيد يفتح النار على الأهلي بتصريحات جريئة

الأحد 13/نوفمبر/2022 - 02:00 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


أجرى عبدالله السعيد لاعب بيراميدز حوارا مطولا مع صحيفة " ذا أثلتيك " الأمريكية ، تناول فيه أزمة توقيعه للزمالك في فترة تواجده في الأهلي ، ومدى تأثير الأزمة مع الأحمر على مشواره في كرة القدم ، والقضايا المرفوعة ضده في الفترة الأخيرة ، وطريقة انضمامه لبيراميدز

الأهلي وتدمير مستقبلي

وقال عبد الله السعيد : "إنهم يفعلون كل شيء لتدمير مستقبلي، هكذا أراها، بالطبع يؤثر الوضع علي، لكني بحاجة إلى التركيز على مشواري مع بيراميدز، لأنني لا أريد أن ينخفض مستواي الفني وهو ما سيؤثر على مستقبلي، لا أعتقد أنني ارتكبت أي خطأ".

مفاوضات الزمالك

وأضاف السعيد : "لم نتوصل لاتفاق مع الأهلي، لذا تحدث الزمالك معي وكان هناك اتفاق، ووقعت عقدًا مسبقًا معهم، لكن لم نعلن، لأنه إذا حدث ذلك، لكان الأهلي سيجمدني، وسيؤثر على فرصي في كأس العالم 2018، أردت اللعب في مونديال روسيا".

وتحدث السعيد عن قرار الأهلي المفاجئ برحيله عن الأحمر رغم توقيعه لعقد جديد : "لقد فوجئت، لماذا لا يسمحون لي بالانتقال رغم توقيعي عقد مبدئي مع الزمالك؟ لماذا فعلوا ذلك؟، هل يريدون توقيعي في ورطة؟".

وأردف السعيد: "في تلك اللحظة، لم أرغب في التوقيع، ربما أنتقل إلى السعودية ولا أشعر بالراحة، ووقتها سأريد العودة إلى مصر، ماذا علي أن أفعل بعد ذلك؟ تواصلت بمسئولي أهلي جدة وقالوا لي إنهم يريدونني لمدة عامين وبعد ذلك إذا لم نجدد العقد سيفسخ ويمكنك العودة إلى مصر.

التوقيع لبيراميدز 

وعلق اللاعب على توقيعه إلى بيراميدز: "لا أحد تحدثت معه قبل توقيع العقد، سواء في الأهلي أو المحامين، إلا وأخبرني أنه لا يوجد ناد يمكنه إجبار لاعب على اللعب لنادٍ ما دون الآخر، طالما أصبحت بدون عقد، وشرح لي الجميع الموقف".

وأتم حواره مع الصحيفة: "ليس لدي ما أقوله سوى أنني مندهش من الطريقة التي يتعامل بها نادٍ كبير في أفريقيا مثل الأهلي مع لاعب بهذه الطريقة، لاعب لم يفعل أي شيء سوى اللعب باحترافية، مندهش وحزين، هذا ما في الأمر".