بث مباشر.. مباراة منتخب مصر للناشئين أمام المغرب في تصفيات أمم أفريقيا |شاهد

الإثنين 14/نوفمبر/2022 - 03:15 م
كتب: علي عبيد
منتخب مصر للناشئين
منتخب مصر للناشئين
يستعرض لكم "وان ثري" بث مباشر المباراة المرتقبة التي تجمع بين منتخب مصر للناشئين أمام منافسه منتخب المغرب في إطار مباريات التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا تحت سن الـ17 عاماً.

تنطلق أحداث مباراة منتخب مصر ضد نظيره منتخب المغرب مساء الإثنين عند تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ملعب الرويبة.

وسقط منتخب مصر أمام نظيره ليبيا في الجولة الأولى، وتمكن من تحقيق الفوز على منتخب تونس في الجولة الثانية، ليحتل المركز الثالث بـ3 نقاط بنفس رصيد منتخب ليبيا الذي يحتل المركز الثاني، بينما يتصدر المغرب المجموعة برصيد 6 نقاط.

ومن المقرر أن تنقل أحداث مباراة منتخب مصر للناشئين ضد نظيره منتخب المغرب عبر شاشة قناة أون سبورت المصرية، الناقل الوحيد والحصري للمباراة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تشكيل مصر المتوقع لمواجهة المغرب:

حراسة المرمى: عبدالمنعم تامر.

خط الدفاع: محمد عبدالمنعم- محمد نبيه- أحمد عابدين- إبراهيم عادل.

خط الوسط: تيبو غريال- على إيهاب- مروان حمدي- عمر معوض.

خط الهجوم: عمر خضر- أيمن أمير.

ترتيب مجموعة مصر للناشئين قبل مواجهة المغرب


يتصدر منتخب المغرب ترتيب المجموعة بـ6 نقاط عقب الفوز على ليبيا وتونس

منتخب ليبيا فى المركز الثاني برصيد 3 نقاط من فوز وحيد امام منتخب مصر

منتخب مصر للناشئين فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط بعد الخسارة امام ليبيا والفوز على تونس

منتخب تونس يتذيل ترتيب المجموعة بدون نقاط بعد الخسارة امام المغرب ومصر

 في حالة الفوز بهدف نظيف لمنتخب مصر في الجولة الثالثة والأخيرة على حساب المغرب، يمكنه التأهل بعدما رفع رصيده للنقطة 6 بالتساوي مع أسود الأطلسي.

وسيكون تأهل منتخب مصر في حالة فشل منتخب ليبيا في الفوز على تونس، ليحرم من الوصول للنقطة 6 ووقتها يتأهل منتخب مصر مباشرة على حساب المغرب.

وفي حالة فوز منتخب ليبيا على تونس وتحقيق مصر الفوز على المغرب بهدف نظيف فقط يتم اللجوء للمواجهات المباشرة التي ترجح كفة ليبيا على مصر؛ لتكون فرصة مصر هي الفوز بهدفين أو أكثر.