كوارث تهدد الزمالك.. ماذا قال مرتضى منصور؟

الخميس 17/نوفمبر/2022 - 10:58 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحدث مرتضى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن تفاصيل الاجتماع الطارئ لمجلس الإدارة، عقب خسارة فريق السلة أمام الأهلي، بنتيجة 71-64في إطار ذهاب نصف نهائي بطولة المرتبط للموسم الحالي 2022-2023.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات عبر صفحته على الفيس بوك "تم عقد اجتماع مجلس إدارة بحضور جميع الأعضاء، ورسالتي لمن ينتقد النادي بسبب خسارة فريق السلة أمام الأهلي أن القادم أسوء، وممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق دمر النادي بالحجز على أرصدة النادي، ونحارب من أجل توفير سيولة مالية للنادي".

وأضاف "الزمالك تلقى إنذارا من قبل بفصل الكهرباء بسبب المديونات المتأخرة، رغم ذلك نحارب ونسعى، سوف يتم اتخاذ قرارات مهم خلال الساعات المقبلة، من أجل حل الحجز على أرصدة النادي".

وأوضح "مجلس الزمالك لا يعمل عند أحد، ومحترف السلة هرب بسبب مطالبة اتحاد السلة بدفع مبلغ 83 ألف دولار من أجل قيد اللاعب".

واختتم "نادي الزمالك لا يوجد به حاليا جنيه واحد، بسبب الحجز على ملايين بأرصدة النادي، وأحمد مرتضى عضو المجلس، تعاقد مع أفضل لاعبين بألعاب الصالات، لأن اتحادات هذه الألعاب تعمل على تعجيز النادي بطلب دفع مقابل مالي من أجل القيد، رغم الحجز على أرصدة النادي".