محمد أستاذ نجم المغرب: مصر لا تستحق التأهل للمونديال و4 منتخبات الأقرب للقب| حوار

السبت 19/نوفمبر/2022 - 03:34 م
كتب: ابراهيم الخطيب -علي عبيد
كاس العالم قطر 2022
كاس العالم قطر 2022
تحدث محمد استاذ نجم الكرة المغربية، عن النسخة القادمة لمونديال قطر 2022 والتي تنطلق خلال 24 ساعة من الآن.

وأجري "وان ثري" حوارًا خاصًا مع محمد استاذ حول توقعاته للمنتخبات المشاركة في المونديال والمرشحين لحصد لقب كأس العالم 2022 وتعليقه على غياب منتخب مصر عن المونديال.

وقال ممتاز في حوار خاص لموقع "وان ثري": "لا أتوقع أن هناك مجموعات سهلة في مونديال قطر 2022.. كافة مجموعات البطولة على قدر كبير من القوة".

وأضاف: "أتوقع أن الدعم الجماهيري للمنتخبات العربية في المونديال بسبب إقامة البطولة في دولة عربية سوف يساهم في صعود المنتخبات العربية من دور المجموعات للدور التالي".

وأوضح: "المنتخب المغربي لا يقل في المستوي عن منتخبات مجموعته سواء كرواتيا أو بلجيكا وكندا والجميع يعلم نقاط ضعف كرواتيا وبلجيكا على وجه التحديد وسيصعد المنتخب المغربي من دور المجموعات حيث يمتلك لاعبين كبار يلعبون في أقوي الأندية الأوروبية من بينهم حكيم زياش وأشرف حكيمي".

وأكمل: "المنتخبات الأقرب للقوز بكأس العالم 2022 لن تخرج عن التي سبقت أن فازت بها من قبل أي البرازيل الأرجنتين ألمانيا فرنسا".

واختتم: "بكل أمانة منتخب مصر كان لا يستحق التأهل خصوصًا أن المنتخب السنغالي يعتبر من أحسن المنتخبات الإفريقية حاليًا، ويمتلك لاعبين كبار بلعبون في كبريات الفرق الأوروبية”.