مدرب ريال مدريد: منتخب إفريقي قادر على المفاجأة وسر وراء غياب مصر عن المونديال| حوار

السبت 19/نوفمبر/2022 - 04:48 م
كتب: ابراهيم الخطيب
الإسباني بابلو فرانكو
الإسباني بابلو فرانكو
تحدث الإسباني بابلو فرانكو مدرب شباب ريال مدريد السابق، عن النسخة القادمة لمونديال قطر 2022 والتي تنطلق خلال 24 ساعة من الآن.

وأجري "وان ثري" حوارًا خاصًا مع الإسباني بابلو فرانكو مدرب شباب ريال مدريد السابق حول توقعاته للمنتخبات المشاركة في المونديال والمرشحين لحصد لقب كأس العالم 2022 وتعليقه على غياب منتخب مصر عن المونديال.

وقال الإسباني بابلو فرانكو مدرب شباب ريال مدريد السابق في حوار خاص لموقع "وان ثري": "أعلم تمامًا كيف يفكر مسئولو الكرة القطرية ولذلك أتوقع بشكل كبير نجاح قطر في تنظيم البطولة على الوجه الذ يبهر العالم".

واضاف: "المنافسة على لقب كأس العالم 2022 ستكون منحصرة بين البرازيل وفرنسا والأرجنتين وهناك منتخب إفريقي الاقرب لتحقيق المفاجأة وهو منتخب المغرب".

واكمل: "المنتخب الإسباني الجميع يتوقع أنه سيحقق شئ وسقف طموحات الجماهير كبير للغاية بشأن هذا الجيل في النسخة الحالية ولكني لا أتوقع أن يحقق الأسبان أي شئ في البطولة سوي الخروج من أدوار بعيدة فقط".

واستطرد: "المنتخب المغربي أتوقع أن يحقق المفاجأة على صعيد المنتخبات الإفريقية والعربية خصوصًا بسبب أسلوبه في اللعب والجودة الخاصة باللاعبين في صفوفه وقدرة المنتخب على المنافسة".

واختتم: "مصر كانت لا تملك حظوظًا بالقدر الكافي للتأهل على حساب السنغال بسبب ركلات الترجيح وهي ركلات حظ، ولكن الفراعنة كان لديهم فرصة التأهل بسبب وجود لاعب مميز مثل محمد صلاح أحد أفضل لاعبي العالم، والمونديال سيفقده، رغم تراجع مستواه في الموسم الحالي مع ليفربول".