القحطاني: فضيحة تنتظر السعودية وتونس في المونديال وكيروش فشل مع مصر| حوار

السبت 19/نوفمبر/2022 - 07:05 م
كتب: ابراهيم الخطيب -علي عبيد
كارلوس كيروش
كارلوس كيروش
تحدث ناصر القحطاني أحد أساطير الكرة السعودية، عن النسخة القادمة لمونديال قطر 2022 والتي تنطلق خلال 24 ساعة من الآن.

وأجري "وان ثري" حوارًا خاصًا مع ناصر القحطاني أحد أساطير الكرة السعودية حول توقعاته للمنتخبات المشاركة في المونديال والمرشحين لحصد لقب كأس العالم 2022 وتعليقه على غياب منتخب مصر عن المونديال.

وقال القحطاني في حوار خاص لموقع "وان ثري": "المنتخب القطري أتوقع أن يقدم نسخة مميزة خصوصًا في أول مشاركاته في المونديال عبر التاريخ والمجموعة التي تقع فيها قطر مع الإكوادور والسنغال وهولندا جيدة نسبيًا ولكن مع الدعم الشعبي ستتأهل قطر من دور المجموعات".

وأضاف: "حالة قلق وخوف من حدوث فضيحة على صعيد النتائج للمنتخب السعودي داخل الشارع الرياضي السعودي في المونديال بسبب ظهور الأخضر بمستوي غير مميزة ومقلق بشكل كبير في معسكر الاستعداد للمونديال مع هيرفي رينارد وهناك عجز هجومي واضح يسيطر على المنتخب".

وتابع: "المنتخب المغربي يمتلك مدرب مميز مثل وليد الركراكي ولاعبين أمثال حكيم زياش وأشرف حكيمي لذلك أتوقع أن يحقق المفاجأة على صعيد المنتخبات العربية.. المنتخب المغربي قد يتأهل من دور المجموعات حال تحقيق فوز وتعادل".

وأشار: "المنتخب التونسي لن يكون قادر على تخطي دور المجموعات لا يمتلك لاعبين ومدرب قادرين على هذا الهدف لذلك لا أتوقع أن تتخطي تونس دور المجموعات".

وأوضح: "على صعيد المنتخبات الإفريقية فهو منتخب السنغال الوحيد الذي يمتلك القدرة على تحقيق مفاجأة والوصول لأبعد نقطة في المونديال".

واختتم: "طبعًا شيء غير جيد عدم وجود منتخب مصر، ولكن مصر بأيديها هي التي فشلت في التأهل وليس لأسباب أخرى، والعامل الأساسي لخسارة مصر بطولة أفريقيا وعدم الصعود للمونديال، هو كارلوس كيروش المدرب السابق للفراعنة".