بسبب تحرك الخطيب.. ضربة موجعة جديدة لمرتضي منصور

السبت 19/نوفمبر/2022 - 07:33 م
كتب: ابراهيم الخطيب
مرتضي منصور
مرتضي منصور
شهدت الساعات القليلة الماضية الكشف عن حيثيات إحالة مرتضى منصور رئيس الزمالك للمحاكمة بتهمة سب وقذف محمود الخطيب رئيس الأهلي.

وأكدت مصادر أن نيابة الشئون الاقتصادية قررت إحالة مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إلي المحاكمة في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس الأهلي؛ وذلك في القضية التي تحمل رقم 2863 لسنة 2022 حصر وارد مالية واعتبارها جنحة وفقا لمواد القانون.

وأوضحت المصادر أن حيثيات إحالة مرتضي منصور للمحاكمة تأتي بناءً على ارتكاب جنح السب والقذف ونشر أخبار وإشاعات كاذبة علنا وبسوء قصد في حق محمود الخطيب.

وأوضح المصدر أن ذلك تم عبر مداخلات هاتفية في برنامج زملكاوي بقناة نادي الزمالك ونشر مرتضى منصور مقاطع فيديو تحتوي على هذه المداخلات عبر فيسبوك ويوتيوب وتم إثبات ذلك في تقرير الفحص الفني المبين بالتحقيقات.

وأشار المصدر إلى أن الحيثيات تضمنت أن مرتضى منصور تسبب بهذه المداخلات في حدوث تراشق بين جمهوري الأهلي والزمالك وكان من شأن ذلك إلحاق الضرر بالمصلحة العامة.

و يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أداء تدريباته تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا للمباريات المقبلة.

ويتدرب الفريق خلال الفترة الحالية، في إطار الاستعداد لمباراة المقاولون العرب في كأس مصر، والمحدد لها يوم ٢٧ من الشهر الجاري.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 9 نقاط، حيث فاز في أول 3 مباريات بالدوري.