ضربة قوية للأهلي أمام المقاولون.. ورد فعل كولر

الأحد 20/نوفمبر/2022 - 03:31 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد فريق الأهلى لمواجهة المقاولون العرب فى الخامسة عصر الأحد 27 نوفمبر الجارى باستاد الأهلى والسلام ضمن منافسات دور الثمانية لكأس مصر.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والطلائع فى الدوري ومباراة الاهلى والمقاولون العرب فى كأس مصر فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

وتأكد غياب حمدي فتحي لاعب خط وسط النادي الأهلي، لمدة أسبوع عن المشاركة في التدريبات الجماعية وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها قبل مواجهة بلجيكا، وهو ما دفع المدير الفني للتفكير في خطوة مشاركة عمرو السولية بدلا منه بجانب أليو ديانج.

واستفسر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من طبيب الفريق عن موقف لاعب الوسط، وتم ابلاغه بغيابه على الأقل لمدة أسبوع عن المشاركة.

واشتكى حمدي فتحي من إصابة بإجهاد في العضلة الخلفية، وهو ما دفع البرتغالي روي فيتوريا لمشاركة طارق حامد ومحمد النني ومحمود حمادة.

وفي الدوري المصري، خاض الأهلي 3 مباريات، حقق خلالها العلامة الكاملة وحصد 9 نقاط مع تسجيل 6 أهداف واستقبال هدف وحيد، ليسيطر مبكرا للغاية على الصدارة، مستغلا تعثر الزمالك حامل اللقب بالتعادل مع إنبي في الجولة الثالثة وتراجعه إلى المركز الثالث في جدول الترتيب.