بث مباشر.. مباراة قطر والإكوادور في افتتاح كأس العالم 2022" شاهد بجودة عالية"

الأحد 20/نوفمبر/2022 - 03:55 م
كتب: علي عبيد
مباراة قطر والإكوادور
مباراة قطر والإكوادور
يستعرض لكم "وان ثري" خدمة البث المباشر للمباراة المرتقبة التي ستجمع بين منتخب قطر أمام نظيره منتخب الإكوادور في افتتاح منافسات بطولة كأس العالم التي ستقام في دولة قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر الجاري.

وتٌعد قطر هي أول دولة عربية تستضيف بطولة كأس العالم عبر تاريخها بمشاركة 32 منتخباً حيث ستبدأ الانطلاقة بمواجهة قوية بين المنتخب القطري "البلد المستضيف" أمام نظيره منتخب الإكوادور بالجولة الأولى.

موعد حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022

ومن المقرر أن مباراة منتخب قطر أمام نظيره المنتخب الإكوادوري اليوم الأحد الموافق 20 نوفمبر الحالي في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن فعاليات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم 2022

ستبث مباريات كأس العالم في الشرق الأوسط والوطن العربي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وذلك عبر قناتي beIN SPORTS MAX 1 وbeIN SPORTS MAX2، بالإضافة إلى بي إن سبورت المفتوحة عبر قمر النايل سات، وقناة الكأس الرياضية

التشكيل المتوقع لقطر أمام الإكوادور

حراسة المرمى: سعد الشيب

خط الدفاع: عبدالكريم حسن، بوعلام طوخى، بسام الراوى، إسماعيل محمد

خط الوسط: همام الأمير، عبدالعزيز حاتم، حسن الهيدروس، كريم بوضياف

خط الهجوم: المعز على، أكرم عفيف

تشكيل منتخب الإكوادور المتوقع لمواجهة منتخب قطر

حراسة المرمى: دومينيجيز.

خط الدفاع: بالاسيوس، أرييجا، فيليكس إدواردو توريس، كاستيلو.

خط الوسط: فرانكو، جيجسون مينديز، خوسيه سيفونتس.

خط الهجوم: إبارا، إسترادا، أنخيل مينا.

ولم يسبق لأي دولة قط أن شاركت للمرة الأولى في بطولة كأس العالم FIFA كدولة مستضيفة منذ أن استضافت إيطاليا المونديال عام ١٩٣٤. كما يريد منتخب قطر تجنب حدوث سيناريو جنوب أفريقيا التي تظل الدولة المستضيفة الوحيدة التي تم إقصائها من دور المجموعات. ولكن مع إحتلال قطر المركز ٤٨ في تصنيف فيفا الأخير تتزايد الإحتمالات حول إمكانية تكرار مصير جنوب أفريقيا، خاصًة وأن كل المنتخبات المشاركة في البطولة تحتل تصنيفا أعلى من منتخب قطر في التصنيف بإستثناء منتخبي السعودية وغانا.

وعلى المستوى القاري لم يكن لمنتخب قطر حضور كبير في البطولات الآسيوية، حيث لم يتمكن العنابي من عبور الدور ربع النهائي لكأس أمم آسيا حتى العام ٢٠١٩. إلا أن رجال فليكس سانشيز أثبتوا أنهم من سلالة مختفلة عن أسلافهم حين تمكنوا من احتلال القارة الصفراء وحصد اللقب الأول لهم في البطولة بأداء مثالي. حيث استقبلوا هدفًا واحدًا طوال البطولة وأحرزوا ستة عشر هدفًا كما تمكنوا من هزيمة أربعة أبطال سابقين وهم منتخبات السعودية والعراق وكوريا الجنوبية واليابان في طريقهم نحو اللقب المستحق.

مستغلًا عدم مشاركته في التصفيات الآسيوية تمكن العنابي خلال الفترة الماضية من المشاركة في كوبا أمريكا في البرازيل في العام ٢٠١٩. كما شارك في العام الماضي في كأس CONCACAF الذهبية وأيضًا بطولة كأس العرب FIFA واصلًا نصف النهائي في كلتا البطولتين.

جيل جديد من اللاعبين القطريين الذين تم بناء مسيرتهم بأكملها حول الإستعداد لكأس العالم ٢٠٢٢ سيتعرض لضغوط هائلة لتقديم أداء جيد خلال البطولة. ولكن مع الإستقرار في منظومة المنتخب القطري والدعم الجماهيري العالي كل شئ ممكن بالنسبة للمنتخب القطري.