صفقات جديدة للزمالك في يناير.. ماذا طلب فيريرا؟

الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 12:48 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يلتقى نادى الزمالك نظيره المصرى البورسعيدى يوم السبت المقبل 26 نوفمبر 2022، باستاد برج العرب فى دور الـ8 بكأس مصر، وفقا للمواعيد التى أعلنها اتحاد الكرة وستقام المباراة بدون جمهور.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

ويضع نادي الزمالك آمال كبيرة على فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بحثاً عن ضم صفقات مميزة تساعد في مواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية.

-كيف يفكر نادي الزمالك؟

ويضع البرتغالي جاسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك كل تركيزه على خطوة تدعيم الخط الأمامي، ويرغب فيريرا في ضم مهاجم صريح في انتقالات شهر يناير، وذلك في ظل عدم اقتناعه بامكانيات المحترف البنيني سامسون أكينولا.

وتم عرض الثنائي ناصر منسي مهاجم البنك الأهلي، وعبدة يحيى مهاجم غزل المحلة على الفريق الأبيض خلال الساعات الماضية، وهناك رغبة قوية من جانب فيريرا في ضم مهاجم البنك الأهلي حيث لديه ثقة كبيرة في امكانياته، ولكن تبقى العقبة حتى الآن في رفض إدارة البنك الأهلي فكرة التفريط في أي لاعب.

وهناك ايضا تفكير من جانب البرتغالي في ضم مدافع جديد، وذلك حال توافر اسم مميز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتحديدا بعد إصابة محمود حمدي الونش.