نتائج المنتخبات العربية في كأس العالم.. من يصل إلى الدور الثاني؟

الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 04:22 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
انتهت المنتخبات العربية من لعب المواجهات الأولى لها في مونديال كأس العالم قطر 2022، وهنا الحديث عن السعودية وقطر والمغرب وتونس.

وحقق القطري رقم سلبي في المشاركة الأولى له حيث أصبح أول منتخب يستضيف البطولة ويخسر في المباراة الافتتاحية، ولكن يبقى الرهان على مواجهة السنغال في الجولة الثانية من أجل تعزيز فرص أصحاب الأرض في التأهل وذلك حال تحقيق الفوز.

في الوقت الذي تصدر خلاله الأخضر السعودي مجموعته التي تضم كلا من الأرجنتين، بولندا والمكسيك، مستغلا تعادل المنتخب البولندي والمكسيكي بدون أهداف، وذلك بعد الفوز التاريخي الذي أثلج صدور الجماهير العربية ونال إشادة صحافة العالم عقب التفوق في 90 دقيقة على أرجنتين ميسي.

ويحتل حاليا المنتخب التونسي المركز الثاني برصيد نقطة خلف المتصدر المنتخب الفرنسي الذي حقق الانتصار على أستراليا بأربعة أهداف مقابل هدف، ويراهن نسور قرطاج على حصد 3 نقاط في مواجهة أستراليا من أجل تعزيز فرص التأهل للدور الثاني.

وحاول المنتخب المغربي خطف النقاط الـ3 من كرواتيا وصيف حامل لقب النسخة الماضية، ولكن اكتفى المنتخب المغربي بنقطة واحدة ويبقى الرهان على تحقيق الفوز على منتخب كندا في المواجهة القادمة من أجل تعزيز فرص الوصول للدور الثاني.