لحسن أبرامي بعد تعادل المغرب وكرواتيا: نثق في قدرات منتخبنا والسعودية شرفت العرب

الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 11:45 م
كتب: محمد عبدالله
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال لحسن أبرامي، مدافع منتخب المغرب السابق، أن منتخب بلاده قدم مباراة جيدة أمام كرواتيا، في اللقاء الذي جمع المنتخبين ظهر اليوم الأربعاء على ملعب استاد البيت، في افتتاح مشوار المنتخبين بكأس العالم 2022 بقطر والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وأضاف لحسن أبرامي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الماتش» مع الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة «صدى البلد»، أن وليد الركراكي أدار المباراة بشكل متميز، رغم قوة منتخب كرواتيا الذي يضم نجوم العالم مؤكداً أن نقطة غالية حصدها المنتخب اليوم.
وتابع لحسن أبرامي، نثق في قدرات منتخب المغرب وحظوظنا كبيرة في التأهل لدور القادم، مشيراً إلى أن جميع المنتخبات اكتسبت ثقة كبيرة بعد تحقيق منتخب السعودية الفوز على الأرجنتين.

وواصل لحسن أبرامي، أن منتخب السعودية قدم مباراة رائعة وشرف العرب، ونجح في إعطاء منتخب الأرجنتين درس كبير في كرة القدم خلال مونديال قطر.

وأكد لحسن أبرامي، أن منتخب فرنسا أفضل منتخب يقدم كرة قدم حتى الآن في المونديال، وظهر بشكل شرس خلال مباراة أمس أمام أستراليا.

وعن مباراة بلجيكا والمغرب القادمة قال لحسن أبرامي،«منتخب المغرب قادر على تحقيق الفوز في تلك المباراة نظراً لتقارب المستوي الفني بين المنتخبين».